العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ

توزيع المناصب واعتماد استقالة سعيد وتشكيل لجنة لاختيار مدرب الكرة

في اجتماع الأحد لمجلس إدارة نادي الشباب

أكمل نادي الشباب توزيع باقي المناصب الإدارية على أعضائه على النحو الآتي: ميرزا أحمد علي (رئيس مجلس الإدارة) وأمين يوسف الوطني (نائب الرئيس) وعلي منصور علي (أمين السر العام) ومحمود جعفر الكامل (الأمين المالي) وكفاح جاسم احمد (رئيس جهاز الكرة) ومحمد سعيد العكري (رئيس جهاز كرة اليد) وعبدالله منصور المولاني (رئيس جهاز كرة الطائرة) ومحمد عبدالعزيز الدقاق (العلاقات العامة).

في الاجتماع الذي تم عقدة يوم الأحد الماضي والذي تم فيه اعتماد وقبول استقالة العضو حسن سعيد من مجلس الإدارة التي تقدم فيها من قبل.

والتي قال عنها أمين السر العام في النادي علي منصور بأنها جاءت بحسب رغبة حسن سعيد بعدما حاولنا وسعينا بان يعدل عن قراره ولكنه أحد عليها نتيجة اختلاف وجهات النظر ولم يحضر معنا الاجتماع الأخير ما جعلنا نعتمد استقالته لكون الموسم الجديد على الأبواب ونحتاج إلى اختيار الأجهزة الفنية والإدارية بكل الألعاب منها كرة القدم الذي رشحته انا شخصياً لرئاسة الجهاز الكوري بصورة مباشرة ولكنه لم يوافق عليه.


سعيد: استقالتي بسبب اختلاف في وجهات النظر

اما العضو المستقيل حسن سعيد فأكد لـ»الوسط الرياضي» بانه تقدم بالاستقالة لاختلاف وجهات النظر ولم يرشح نفسه لجهاز الكرة بل تم ترشيحه إليه من قبل أعضاء آخرين. وأكد سعيد أنه لم يتقدم أيضاً ترشيح نفسه لأمانة السر.

وأضاف «في كل الأحوال نادي الشباب يعتبر بيتي الثاني وأنا كنت من المؤسسين له بناء على الرغبة القوية لايجاد مكان ملائم لأبناء المنطقة من بداية الدمج، وأنا مستعد لمد يد العون والمساعدة في أية استشارة يطلبونها مني وفي أي وقت فانا ابن من أبناء هذا النادي. وتربطني بمعظم مجلس الإدارة علاقات قوية، متمنياً التوفيق للنادي في مشواره المقبل».


تشكيل لجنة خاصة لاختيار مدرب الكرة

ومن جانب آخر، تم تشكيل لجنة خاصة باختيار مدرب الفريق الأول للكرة وفئة الشباب مكونة من الرئيس ميرزا أحمد وأمين السر العام علي منصور والأمين المالي محمود جعفر ورئيس جهاز الكرة كفاح جاسم ورئيس جهاز كرة الطائرة عبدالله منصور المولاني، بالإضافة إلى اثنين من لاعبي الفريق الأول للكرة هما علي عبدالله وحسن عبدالله مكي. وهدف هذه اللجنة مناقشة اختيار المدرب الجديد للفريق للموسم الجديد.


كفاح: لدينا أسماء محلية وخارجية من المدربين

وقال رئيس جهاز الكرة كفاح جاسم إن هناك أكثر من اسم لدى اللجنة، أسماء وطنية وخارجية ستتم مناقشتها في الاجتماع المقبل الذي سيعقد خلال اليومين المقبلين ومن ثم المعني في المفاوضات معها خلال الفترة الزمنية المقبلة بحسب إمكانات النادي المالية.

وأضاف «بالنسبة للمحترفين فلدي بعض التصورات ولكن في ضوء الموازنة المرصودة للفريق سيتم التحرك لاختيار المحترفين. واما الفريق فمازال كما هو والثقة كاملة لكل اللاعبين، وستكون هناك مجموعة من فئة الشباب مع الفريق الأول بعد اثبات وجودهم في الفوز بالدوري والكأس في المنتهي. إلى ذلك مازلنا نشجع بقاء قدامى اللاعبين مع الفريق لإعطاء الثقة للوجوه الشابة الجديدة والفريق يبشر بالخير».


مرتضى في مرحلة العلاج

وتابع «اما عن مرتضى عبدالوهاب فمازال في طور العلاج من الإصابة ومتى ما رغب في ان يكون معنا لموسم آخر فنحن نرحب به والقرار له كلاعب والشيء نفسه في اللاعب محمد عبدالغني».


علي منصور: جواد طلب تأجيل بدء الاستثمار

ومن جهة أخرى، أكد أمين السر العام علي منصور بشأن الاستثمار ان المساعي مستمرة للتوصل إلى النقاط التي تقودنا إلى هذا الخط المهم وخصوصاً أن هناك مستثمرا وقعنا معه هي مجموعة جواد التجارية، ونحن على ثقة تامة لو بدأ المشروع مع جواد لحصلنا على المزيد من المستثمرين في باقي قطع الأرض الموجودة في النادي، ولكن تأجيل البدء في المشروع من قبل مجموعة جواد أيضاً لم يعط الفرصة لمستثمرين آخرين للتوجس من الأزمة المالية في العالم. واتمنى ان تكون محاولاتنا المقبلة في نجاح ليستفيد منها النادي في برامجه المقبلة.

العدد 2874 - الإثنين 19 يوليو 2010م الموافق 06 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً