العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

مشاركة أرسنال وميلان وليون وسلتيك في دورة كأس الإمارات

أعلنت شركة «طيران الإمارات» أمس (الأربعاء) عن مشاركة ارسنال الانجليزي وميلان الايطالي وسلتيك الاسكتلندي وليون الفرنسي في النسخة الرابعة من بطولة كأس الإمارات لكرة القدم التي تقام على استاد الإمارات في لندن يومي31 يوليو/ تموز الحالي والأول أغسطس / آب المقبل.

وتقام البطولة للعام الرابع على التوالي وهي تنطلق قبل بداية الموسم الكروي في أوروبا، وتعتبر خير استعداد للأندية المشاركة قبل خوض غمار مسابقاتها المحلية.

وكشفت «طيران الإمارات» عن برنامج البطولة إذ يلعب سلتيك مع ليون، وارسنال مع ميلان في 31 الجاري، قبل أن يلتقي ميلان مع ليون، وارسنال مع سلتيك في الأول أغسطس.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات الشيخ احمد بن سعيد أل مكتوم: «تشكل رعاية فريق ارسنال ركنا أساسيا من استراتيجيتنا الرياضية العالمية، وتلعب بطولة كأس الإمارات في نسختها الرابعة دورا أساسيا في تعزيز علاقتنا بالنادي، ويسعدنا مشاركة فريق ميلان الذي سيرتدي قميص طيران الإمارات للمرة الأولى في الموسم الجديد».

من جهته، قال مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر «سوف تتوج بطولة كأس الإمارات استعداداتنا للموسم الجديد، كما تشكل فرصة ملائمة لنا لاكتشاف أداء اللاعبين ومن يستحق أن يكون في التشكيلة الأساسية ومن عاد بعد المشاركة من مونديال 2010 في قمة لياقته».

يذكر أن ارسنال أحرز لقب البطولة عامي 2007 و2009، في حين نال هامبورغ الألماني نسخة 2008.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً