العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ

المقايضة الأهلاوية النجماوية قد تتعطل بسبب شرط عماد

بعد أن تمت بإعلان رسمي من قبل «الرهيب»

كشف لاعب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة سابقاً عماد سلمان لـ «الوسط الرياضي» أن صفقة المقايضة التي حصلت بين ناديي النجمة والأهلي والتي تمت قبل عدة أيام والتي تتضمن انتقاله لطائرة الأهلي على أن ينتقل سيدخضر سعيد للنجمة قد تتعطل وذلك بسبب رفضه القبول بشروط النادي الأهلي.

وتابع عماد قائلاً: «اجتمعت مع الأهلي يوم أمس الأول، وأوضحت لهم أنني أرغب في اللعب معهم لمدة موسم واحد فقط على أن أصبح لاعبا حرا بعد ذلك، إلا أن المسئولين على الطائرة الأهلاوية رفضوا العرض الذي قدمته، وأنا بدوري أرفض الانتقال بهذه الصورة، ولهذا السبب قد تتوقف الصفقة».

وأشار عماد أنه لا يرغب أن يحدث ما حدث له في النجمة ولهذا هو مصر على أن يكون انتقاله لموسم واحد فقط على أن يرى الظروف وبعد ذلك يقرر ما إذا كان سيقرر البقاء في الأهلي للموسم الذي يليه أم لا، وأضاف «أكرر أنا أريد أن أكون لاعبا حرا بعد موسم واحد، ومسئولو الأهلي أكدوا صعوبة القبول بهذا العرض وأوضحوا لي أنهم من الصعب جداً أن يحدث هذا الشيء وخصوصاً أنهم استغنوا عن سيدخضر سعيد لمصلحة النجمة بصفة دائمة».

وتابع قائلاً: «قلت لهم أنا أتحدث عن نفسي فقط».

وأوضح عماد أنه مستعد لأن يبقى من دون لعب للموسم الثاني على التوالي حتى يتمكن من الحصول على الاستغناء الخاص فيه ويصبح لاعبا حرا، وأضاف «أنا توقفت عن اللعب لمدة موسم واحد ومستعد أن أواصل لموسم آخر أيضاً، وكل ذلك في سبيل حصولي على استغنائي».

وعن تأثر مستواه بالتوقف لمدة موسمين، قال: «أنا أتدرب بشكل متواصل بهدف الحفاظ على مستواي، وسبق لي أن ذهبت إلى قطر وتدربت في النادي العربي، وهذا العام قد أذهب إلى تونس، وكل ذلك على نفقتي الخاصة». يذكر أن النجمة قدم بشكل رسمي يوم أمس الأول سيدخضر سعيد كونه لاعباً في صفوف الطائرة النجماوية ابتداءً من الموسم المقبل وبصفة دائمة.

العدد 2876 - الأربعاء 21 يوليو 2010م الموافق 08 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:42 ص

      واااه حرام واحد من الجمهور

      عماد يستاهل كل خير والي سواء نادي النجمه مو سهل تعدب واجد من الزياني ومن غازي الي كان يبي يحوله ضارب محل معد واااه كفاكم يا نادي النجمه كفاكم حرام الي تسونه في الاعبين

    • أحمد المحرقاوي | 1:14 ص

      ولى عهد الإحتكارات

      الإحتكارات تولد الحساسية والحساسية تولد الضيق والضيق يولد الإنفجار . . اللاعبون يجب أن تترك لهم الحرية للعب للنادي الذي يحبه ولكن دون إغراءات تؤثر على العلاقات بين النوادي.

اقرأ ايضاً