العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ

الرياضية تسعى لنقل مباريات منتخب الشباب في طهران

منتخبنا يتأهب لمواجهة الإمارات في الطريق للمربع

أكد رئيس البرامج الرياضية بالقناة الرياضية في تلفزيون البحرين أحمد عاشور في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي» أن القناة الرياضية تبذل جهودا من أجل تأمين نقل مباريات منتخبنا الوطني للشباب خلال بطولة آسيا التي انطلقت بالأمس في العاصمة الإيرانية (طهران) والمؤهلة لنهائيات كأس العالم الصيف المقبل باليونان.

وقال عاشور «لدينا صعوبة في التواصل مع المسئولين بالتلفزيون الإيراني، فالأمر سيكون مختلفا جدا فيما لو كانت البطولة مقامة في إحدى الدول الخليجية على الأقل إذ إن لدينا علاقات مع المسئولين على القنوات الرياضية هناك» وأضاف «ننتظر نقطة الاتصال أو التواصل من خلال إدارة البعثة في طهران وقمنا بالتنسيق مع رئيس الاتحاد علي عيسى الذي التحق بالبعثة بالأمس».

هذا، ويستعد منتخبنا الوطني لخوض مباراته الأولى الهامة أمام المنتخب الإماراتي في مباراة العبور للدور نصف النهائي حيث لابد من تأمين نقاط المباراة قبل مواجهة المنتخب المضيف، وكان مفترضا أن يقابل بالأمس المنتخب الكويتي – صاحب اللقب – إذ إن الأخير قد سحب من البطولة بقرار غير واضح فيما إذا كان صادرا عن اللجنة الأولمبية الدولية أو الحكومة الكويتية برفض اللعب تحت مسمى (العلم الأولمبي) وليس (العلم الكويتي).

وكانت اللجنة الفنية للبطولة قد اجتمعت أول أمس بمقر الاتحاد الإيراني لكرة اليد برئاسة أحمد أبو الليل وعضوية كل من رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي الكويتي خلف العنزي والسوري زهير سمحة اللبناني حلمي شعيب والسوري عبدالكريم الرائد والعراقي جميل الطيار.

وشهد الاجتماع حضور جميع ممثلي الاتحاد الوطنية المشاركة وهي المنتخب الوطني البحريني، والمنتخب الإيراني البلد المضيف، والمنتخب الإماراتي وهذه المنتخبات مثلت المجموعة الأولى، فيما مثلت المنتخبات الأخرى قطر وكوريا الجنوبية واليابان وسورية التي غابت عن اجتماع اللجنة الفنية وأناب عنها عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي زهير سمحة فيما يخص الزي الرسمي الذي سيخوض به جميع المباريات في الدوري التمهيدي.

وسيخوض منتخبنا الوطني مباريات الدور التمهيدي باللون الأبيض ويلعب منتخبنا أولى مبارياته الرسمية يوم غد (الأحد) وأجرت اللجنة الفنية تعديلا على جدول المباريات فيما يخص المجموعة والأولى وتحديدا لقاء المنتخب الوطني وإيران بحيث يلعب في تمام الساعة الـ4.30 بدلا من الـ5.00 يوم الثلثاء المقبل

وكانت إيران قد فازت في المباراة الافتتاحية على الإمارات بنتيجة (27/40)، وبهذه النتيجة سيكون منتخبنا في حال فوزه متأهلاً مباشرةً مع إيران للدور الثاني..

العدد 2878 - الجمعة 23 يوليو 2010م الموافق 10 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:31 ص

      احمد عاشور اتقص علي روحك ؟

      وش هالكلام يا احمد عاشور لو كانت البطوله في دولة خليجية
      الظاهر انك نسيت تاهل الناشئين من دوله خليجيه الامارات ولم يكن للقناة اي وجود والله خوج حجه
      قناة فاشله والدليل مباريات اليد اللي تنقل كلها فوز للاهلي وكان ماحد فاز علي الاهلي وين مباريات باربار اللتي فاز فيها بالدوري والكاس ليش ماتحطون الا المباريات اللي يفوز فيها الاهلي ؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً