العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ

النيابة تحبس 19 آسيويا وآسيوية في قضية شبكة دعارة

صرّح رئيس نيابة المنامة أحمد بوجيري بأن النيابة العامة أمرت بحبس 19 آسيويا وآسيوية في قضية دعارة لمدة 7 أيام، كما أمرت بإغلاق فندق بالشمع الأحمر كان يستخدم من قبل المتهمين والمتهمات لممارسة الدعارة. وأكد بوجيري أن هذه المنشأة هي الخامسة التي تتعرض للإغلاق منذ بداية العام الحالي، وذلك بعد ضبط أنشطة مخلة للآداب داخلها. وتتمثل تفاصيل القبض على 19 متهما آسيويا وآسيوية في قضية دعارة بأنه وردت معلومات إلى شرطة مكافحة جرائم الآداب العامة، عن قيام عدد من الفتيات الآسيويات والأجنبيات يمارسن الدعارة في أحد الفنادق بالمنامة بعلم من المستثمر «الآسيوي»، فتم تكثيف التحريات عن الأنشطة التي تمارس بالفندق.

وبعد التأكد من المعلومات الواردة تم استصدار أذن من النيابة العامة وتجنيد مصادر سرية لضبط المخالفين متلبسين، وتمت مداهمة المكان وضبط 19 متهما منهم 14 متهمة من جنسيات آسيوية وأجنبية. واعترفن المتهمات بممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 5 و10 دنانير، وكان موظفي الاستقبال والمستثمر على علم بذلك، إذ كانوا يسهلون عملهم من خلال إرشاد الزبائن للغرف.

وأفاد رئيس النيابة أحمد بوجيري أن المستثمر الآسيوي هارب، وتم إصدار أمر للقبض عليه. كما لفت بوجيري إلى أن النيابة العامة وجهت للمتهمين الـ19 عدة تهم وهي ممارسة الدعارة والتسهيل، وإدارة محل لممارسة الدعارة، والاعتماد بصفة جزئية على ما يكتسبه الغير من الدعارة، ومخالفة شروط الإقامة، والإقامة غير المشروعة.

العدد 2394 - الخميس 26 مارس 2009م الموافق 29 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً