العدد 2885 - الجمعة 30 يوليو 2010م الموافق 17 شعبان 1431هـ

عبدالله بن خالد يشارك في خمسينية «رابطة العالم الإسلامي» بمكة

الجفير - المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: 

30 يوليو 2010

غادر أرض البلاد يوم أمس (الجمعة) رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة متجهًا إلى مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال المؤتمر الدولي الذي تنظمه رابطة العالم الإسلامي بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيس الرابطة تحت عنوان «رابطة العالم الإسلامي... الواقع واستشراف المستقبل»، وذلك خلال الفترة 31 يوليو/ تموز الجاري حتى 2 أغسطس/ آب المقبل.

ويأتي المؤتمر برعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وكانت رابطة العالم الإسلامي قد وجهت دعوة لسمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إلى جانب عدد من الشخصيات في العالم الإسلامي.

ويرافق سموه عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية الشيخ خالد خليفة السعد ومدير مكتب الرئيس حسن الصديقي، والمنسق الإداري بمكتب الرئيس إقبال إبراهيم.

ومن المقرر أن تشارك في المؤتمر نخبة من العلماء والدعاة ومسئولي المنظمات والمراكز الإسلامية من مختلف دول العالم.

ويشار إلى أن رابطة العالم الإسلامي أقامت عددًا من الندوات والمؤتمرات الدولية المهمة وأنشأت بعض المنظمات التي تُعنى بالكوارث والأزمات التي يتعرض لها الإنسان، ومن أهمها هيئة الإغاثة الإسلامية، إضافة إلى مؤتمرات مكة التي عقدتها الرابطة، والتي فاق عددها عشرة مؤتمرات.

وتضم فعاليات المؤتمر أربعة محاور: رابطة العالم الإسلامي... خمسون عامًا من العطاء، رابطة العالم الإسلامي ومكانتها العالمية، رابطة العالم الإسلامي والقضايا الإسلامية، معالم الاستشراف لمستقبل أفضل

العدد 2885 - الجمعة 30 يوليو 2010م الموافق 17 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً