العدد 2885 - الجمعة 30 يوليو 2010م الموافق 17 شعبان 1431هـ

السعودية تقبض على «هامور الأحساء» المتهم بالاستثمارات الوهمية

تمكنت شرطة السعودية في محافظة الأحساء صباح أمس الأول (الخميس)، من إلقاء القبض على المواطن السعودي الملقب بـ «هامور الأحساء» بعد اختفائه واستمرار ملاحقته أمنياً.

وذكرت صحيفة «اليوم» السعودية الصادرة أمس (الجمعة) أن فريق البحث والتحري في شرطة الأحساء (شرق)، تمكّن من التوصّل لمعلومات تفيد بمكان الهامور وتم القبض عليه.

وأوضح الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية زياد الرقيطي، أنه بعد ورود معلومة تؤكد تواجد المذكور في شقة سكنية بمنطقة اليحيى في مدينة المبرز (محافظة الأحساء) تم صباح الخميس القبض عليه من قبل قوة خاصة مكونة من عناصر من البحث الجنائي وقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الأحساء، قبل أن يتم تسليمه إلى قسم الحقوق المدنية وإيقافه رهن التحقيق.

وتعود تفاصيل «هامور الأحساء» وفقاً لما ذكره ضحاياه من الأحساء ومدينة الدمام، حيث استغل الهامور حاجة ضحاياه للمال بعد أن أغراهم بعروض استثمارات عقارية واستولى منهم على مبالغ مالية كبيرة قدرت بملايين الريالات.

ونفذت الجهات المختصة بذلك الأمر القضائي الخاص بإلقاء القبض على الهامور على خلفية استيلائه على ملايين الريالات تمثل أموال عدد من المواطنين الذين أوهمهم بالاستثمار بالعقار مقابل عوائد مالية مجزية

العدد 2885 - الجمعة 30 يوليو 2010م الموافق 17 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:03 م

      الاحساء

      الله يعينه وكل ويهدي كل نصاب ينصب العالم

    • زائر 2 | 3:13 ص

      ام بدر

      ويش يسوى عليك لو إشتغلت صح وإستثمرت اموال الناس بالحلال وعطيتهم فايدة وانت خذيت فايدة جان ماصار لك كل هالفضايح ليش يا هموامير ماتستثمرون صح للناس ليش هالطمع ةيش فيها لين إشتغلتون بالحلال يعني حتى لوكانت الفيدة قليلة لازم ملايين وإلا مايصير يعني

    • زائر 1 | 2:58 ص

      موجود

      الهوامير موجودة فى كل مكا ن لاكن هوامير ديرتنا مثل عين الشمس واذ صار الشى مايطيح فيها الا هل الفقير

اقرأ ايضاً