العدد 2395 - الجمعة 27 مارس 2009م الموافق 30 ربيع الاول 1430هـ

«الجيران» يجمع هند البلوشي وشقيقتها مرام

بدأت الفنانة هند البلوشي وشقيقتها المطربة مرام تصوير مشاهدهما الخاصة في المسلسل الجديد «الجيران» الذي تشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الخليجية، من بينهم عبدالمحسن النمر، وحبيب غلوم، وفاطمة الحوسني، وأحمد إيراج، وغيرهم من النجوم.

المسلسل من إنتاج الفنان أحمد الجسمي وسيعرض حصريا على شاشة تلفزيون «سما دبي»، ويتناول فكرة إنسانية بسيطة من خلال قيمة الجوار، حيث يحكي قصة مجموعة من الجيران القدامى ويستعرض كيفية تعاملهم مع بعضهم بعضا وكيف أنهم كانوا على قلب واحد، لكن مع تطور الزمن والأحداث يختلف أسلوب التعامل فيما بينهم بسبب سيطرة المادة وتغير طبيعة الحياة بعد أن فرض عليهم الابتعاد عن بعضهم بعضا.

وعن دورها في المسلسل أشارت هند الى أنها تجسد شخصية فتاة بسيطة قريبة من الواقع ولا يوجد لديها أي تكلف، وقالت: «الشخصية التي أجسدها مختلفة تماما عما قدمته في كل أعمالي السابقة فهي لفتاة مسكينة ومظلومة وتعيش حياة مأسوية».

وأبدت هند سعادتها بمعاودة العمل مع شقيقتها الفنانة مرام، موضحة أن الجمع بينهما أمر طيب بشرط أن يتطلب العمل ذلك. معربة عن تفاؤلها بنجاحهما معا ونجاح المسلسل الذي يضم نخبة متميزة من النجوم.

من ناحية أخرى، تستعد هند البلوشي للمشاركة للمرة الرابعة مع الفنانة حياة الفهد في بطولة مسلسلها الجديد «دمعة يتيم» الذي يقوم بإخراجه المخرج محمد القفاص. وعن هذا التعاون تقول: «سأعود مرة أخرى للعمل مع القديرة حياة الفهد وإلى حضنها الدافئ بعد غياب، وهي عودة اشتقت إليها كثيرا، لأن العمل معها متعة كبيرة لأي فنان، وأيا كان الدور الذي سأجسده فيكفي أنني سأكون معها».

العدد 2395 - الجمعة 27 مارس 2009م الموافق 30 ربيع الاول 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:59 ص

      مذيعه المستقبل شبيهة حليمة بولند

      والله يا هند اموت فيج وانا سلمت عليج بالافنيو الي كنت لابسه وردي وشعري اشقر وعيوني زرق الي قلت لج انه ابوي خليجي وامي امريكيه تذكرتيني وبعد عطيتيني رقمج وانا فرحانه حيل وامي راح تخليني اغني ويا مايلي سايروس تعرفينهاا وانا احبهاا بعد

اقرأ ايضاً