العدد 873 - الثلثاء 25 يناير 2005م الموافق 14 ذي الحجة 1425هـ

مستوى غير مقنع

محمد عباس mohd.abbas [at] alwasatnews.com

رياضة

بغض النظر عن نتيجة مباراة منتخبنا أمس مع منتخب النرويج والتي انتهت بخسارتنا بهدف من دون مقابل فإن المستوى الذي قدمه المنتخب وخصوصا في الشوط الأول لم يكن مقنعا ولا يعبر عن المستوى الحقيقي للفريق البحريني.

قد تكون هناك أسباب كثيرة في تقديم هذا المستوى منها عدم اكتمال عناصر المنتخب وأرضية الملعب السيئة وغيرها ولكن كل ذلك لا يجب أن يؤدي إلى تقديم مستوى يقلق الجمهور البحريني قبل المواجهة المرتقبة مع المنتخب الإيراني في التاسع من فبراير/ شباط المقبل. ولعل العزاء الوحيد لمستوى منتخبنا المتدني في هذه المباراة هو المظهر الجيد الذي ظهر به لاعبو المنتخب المنضمين حديثا.

عموما هذه المباراة لا تعدو كونها مباراة تحضيرية أولى سعى من خلالها مدرب المنتخب ستريشكو إلى التعرف على مستويات اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمباراة المرتقبة. وهذا ما أوضحه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في تصريحه لـ "الوسط" أمس الأول. وسيخوض منتخبنا مباراة ودية ثانية في الثاني من فبراير المقبل أمام المنتخب اللبناني في العاصمة القطرية "الدوحة" وهذه المباراة ستكون الأهم كونها تسبق مباراة إيران بأسبوع واحد وربما يعمد المدرب ستريشكو من خلالها إلى الدفع بالتشكيلة الأساسية التي ستواجه إيران في البحرين. وبعيدا عن مستوى منتخبنا في مباراة الأمس فإن ما أقلق الجميع هو غياب الروح القتالية العالية التي تميز بها المنتخب البحريني... هذه الروح التي نحتاج إلى استعادتها كاملة في مباراة إيران لأنها السلاح الأقوى في هذه المواجهة المصيرية

إقرأ أيضا لـ "محمد عباس"

العدد 873 - الثلثاء 25 يناير 2005م الموافق 14 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً