العدد 877 - السبت 29 يناير 2005م الموافق 18 ذي الحجة 1425هـ

اجتماع بين "الشمالية" و"الوفاق" يناقش البطالة

استضافت المحافظة الشمالية اجتماعا مع ممثلي جمعية الوفاق الوطني الإسلامية، تناول موضوع إيجاد فرص عمل للعاطلين وبحث سبل التعاون المشترك والتنسيق في هذا المجال.

وفي بداية الاجتماع أكد مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية جهاد سلوم دور المحافظة وحرصها على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، وأضاف أن المحافظة تسعى من خلال هذه اللقاءات إلى إيجاد أنسب الحلول التي تواجه المواطنين بالتنسيق مع الجهات المختصة، معتبرا الدعوة إلى عقد هذا الاجتماع بادرة إيجابية لتعزيز التعاون المشترك.

وأوضح سلوم أن المحافظة ومن خلال برامجها المختلفة تسعى إلى تنمية وتعزيز قدرات المواطن البحريني من جميع الجوانب إيمانا بدورها الاجتماعي لخلق المواطن الصالح ليساهم في المسيرة التنموية التي تشهدها المملكة.

من جانبه أعرب رئيس لجنة مكافحة البطالة في الجمعية محمد مرهون عن شكره للمحافظ على الجهد الخدمي الذي يوليه للوطن والمواطن، وحرصه على توثيق التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني. كما تحدث ممثلو الجمعية عن سعيهم للمساهمة في حل مشكلة العاطلين عن العمل عن طريق التعاون مع المحافظة والجهات المختصة في الدولة ذاتها، والتعاون مع المحافظة لوضع برامج تدريبية وتوعوية للباحثين عن العمل، متطلعين إلى مساهمة المحافظة في السعي لإيجاد فرص العمل لأبناء البلاد

العدد 877 - السبت 29 يناير 2005م الموافق 18 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً