العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

الفردان يستعد لخوض غمار الجولة الخامسة من (GP2) الآسيوية

غادر مساء أمس الاول سائق فريق بيت التمويل الخليجي البطل البحريني حمد الفردان متوجها العاصمة الماليزية (كوالالمبور) وذلك لخوض غمار الجولة الخامسة والقبل الأخيرة من بطولة الجي بي 3 الآسيوية التي تقام منافساتها على خلال الفترة من 4 و5 من شهر أبريل/ نيسان المقبل على مضمار حلبة سيبانغ الشهيرة بالتزامن مع منافسات سباق الفورمولا 1 الجولة الثانية.

ويأمل السائق العربي الوحيد المشارك في هذه البطولة الآسيوية التي تعتبر الخطوة قبل الأخيرة لخوض ميادين الفورمولا 1 ونجم سباقات السيارات أحادية المقعد بتحقيق أفضل النتائج له خلال صراع هذه الجولة التي ستقام منافساتها على حلبة سيبانغ الماليزية التي يعرف حمد خبايا عن ظهر قلب وهي إحدى الحلبات التي يمتلك فيها حمد الفردان ذكريات رائعة وما شارك فيها إلا وصعد منصة تتويجها.

وأكد النجم حمد الفردان جهوزيته الفنية والذهنية الجيدة للاختبار الجديد مبديا ثقته في تشريف اسم مملكة البحرين ورفع اسمها عاليا في هذا المحفل الرياضي المهم. وأوضح ابن المملكة أنه يتسلح في كل جولة بالإيمان بالله وبالعزيمة والإصرار وبذل أقصى درجات العطاء من أجل الوطن الحبيب بهدف الوصول إلى منصات التتويج والتشرف برفع علم البحرين أمام حشود المتفرجين والمتابعين.

من جهة أخرى، مازال ابن البحرين وأمل العرب في ميادين الفورمولا 1 يتطلع بالحصول على راعٍ رسمي له لمواصلة مشواره المقبل.

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً