العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ

أبناء الدار يخطفون كأس الناشئين للكرة الطائرة

بعد فوزهم على النصر بثلاثة أشواط نظيفة

حقق فريق داركليب بطل دوري الناشئين كأس الناشئين في اللقاء الذي جمعه مساء يوم أمس على صالة مركز الشباب بالجفير مع نظيره ووصيف الدوري فريق النصر بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 25/22 و 25/23 و25/17، ليؤكد أبناء الدار زعامتهم مرة أخرى للكرة الطائرة وتحقيقهم ألقابها الغالية.

ودخل لاعبو داركليب المباراة بثقة كبيرة وتمكنوا من السيطرة على مجريات الشوط الأول على رغم محاولات لاعبي النصر للحاق بهم لولا تسرعهم في استقبال الكرات وعدم تكوين حوائط الصد المنيعة، إلا أن تنظيم الصفوف ساهم في فوز داركليب في هذا الشوط بفارق 3 نقاط، وكانت غالبية النقاط من الارسالات الصحيحة والقوية من قبل أبناء الدار لينتهي هذا الشوط بنتيجة 25/ 23 لصالح أبناء الدار.

في الشوط الثاني واصل لاعبو داركليب لعبهم القوي وإرسالاتهم القوية والضربات الساحقة التي حقق منها اللاعبون نقاطا ثمينة مستغلين تراجع لاعبي النصر الذين أضاعوا الكثير من الفرص على رغم محاولاتهم اللحاق بأبناء الدار الذين أحكموا السيطرة على هذا الشوط وأنهوه لصالحهم بفارق نقطتين 25/23، ليخفق النصراوية مجددا في هذا الشوط من تعديل النتيجة وتصحيح طريقة لعبه وتغييرها على رغم تعليمات مدربهم ومحاولاته في تغيير خطة اللعب.

الشوط الثالث واصل أبناء الدار تقديم عرضهم القوي واستغلال تراجع لاعبي النصر وعدم تنظيم صفوفهم والتغطية الدفاعية الضعيفة، وكان سعيهم الجيد إلى تخليص الكرات طريق مرور للكأس والاستقبال الجيد في هذا الشوط الذي اعتبره لاعبو الدار سهلا واختتموه لصالحهم بنتيجة 25/17 ليختتموا اللقاء بفوز مستحق ليضموا هذه الكأس إلى كأس الدوري التي حققوها خلال الشهر نفسه. وكانت لتعليمات مدرب الفريق حسن عبدالله الأثر الواضح في وصول اللاعبين لحسم اللقاء.

أدار اللقاء طاقم دولي مكون من جعفر حسن وساعده عبدالخالق الصباح ومراقبا الخطوط كل من علي كاظم ويعقوب حجاب وبإشراف الدولي جاسم سيادي. وتسلم قائد فريق داركيب علي عبدالواحد كأس الناشئين لتحتفل قرية داركليب بالكأس الثاني خلال شهر واحد.

وتوج أبطال كأس الناشئين أمين السر العام المساعد بالاتحاد البحريني للكرة الطائرة وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحكام محمد جاسم حسن وتوج رئيس لجنة المسابقات باتحاد الطائرة محمد كاظم لاعبي فريق النصر بالمركز الثاني. واحتفلت الجماهير بتحقيق أبنائهم الناشئين لقب الكأس وذلك بعد تتويجهم بالمركز الأول.

العدد 2397 - الأحد 29 مارس 2009م الموافق 02 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً