العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ

مرافق النواب تبحث وضع ضوابط على محلات الإنترنت

تناول الاجتماع الذي عقدته لجنة المرافق العامة والبيئة في مجلس النواب، صباح أمس "الاثنين" مع ممثلي وزارة شئون البلديات والزراعة الاقتراح برغبة بشأن وضع ضوابط على محلات ومقاهي الانترنت، واقترح بشأن وضع ضوابط لنوعية الاعلانات المسموح بوضعها في الشوارع وعلى واجهات المحلات التجارية من "صور وأعلام ومجسمات عارية" تبعا للنظم والتقاليد الوطنية والشريعة الاسلامية ومعاقية كل من يخالف ذلك.

والاقتراح برغبة بشأن دراسة أسباب انتشار ظاهر التدخين "الشيشة والنارجيلة". بالاضافة إلى الاقتراح برغبة بشأن الحفاظ على خليج توبلي وتحويل هذا الخليج إلى موقع سياحي رائد، والاقتراح بقانون باعتبار ساحل المعامير والعكر محمية طبيعية. بعد ذلك التقت اللجنة مع ممثلي وزارة الصناعة والتجارة وتمت مناقشة: الاقتراح برغبة بشأن دراسة أسباب انتشار ظاهرة التدخين "الشيشة والنارجيلة"، الاقتراح برغبة بشأن وضع ضوابط على محلات ومقاهي الانترنت. كما اجتمعت مع ممثلي وزارة المواصلات لمناقشة الاقتراح برغبة بشأن وضع ضوابط على محلات ومقاهي الانترنت.

وقررت تدارس الاقتراحات بناء على ملاحظات ومرئيات الوزارات المعنية ومقدمي المقترحات، ورفع التوصيات المناسبة بعد ذلك في التقارير إلى مجلس النواب خلال الفترة المقبلة

العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً