العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ

فواز بن محمد يطمئن على استعدادات الفرق

للمشاركة في مهرجان الشارقة الرياضي للفتيات

أم الحصم - المؤسسة العامة 

08 فبراير 2005

اطمأن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على سير استعدادات فريق البحرين لكرة السلة وفريق الرفاع للكرة الطائرة للمشاركة في مهرجان الشارقة الرياضي للفتيات وذلك خلال الزيارة التي قام بها نادي المحرق يوم أمس الأول بحضور رئيس اتحاد كرة السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة ورئيس اتحاد الكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الرفاع.

واستمع الشيخ فواز إلى شرح مفصل عن الاستعدادات الفنية للفريق مؤكدا أهمية المشاركة البحرينية في الاستحقاق الخليجي المقبل ودورها في إثراء مسيرة الحركة الرياضية النسائية في المملكة، وقال: "المشاركة تعد فرصة مواتية للاحتكاك مع الفرق الخليجية الأخرى لمعرفة المستوى الفني الذي وصلت إليه الرياضة النسائية في المملكة فضلا عن محاولة تحقيق نتائج طيبة وتأكيد حقيقة أن الرياضيين دائما ما يكونون خير سفراء للمملكة في المحافل الخارجية".

وأضاف رئيس المؤسسة "المهرجانات الرياضية النسائية التي أقيمت في المملكة خلال العام الماضي ساهمت في تنشيط الرياضة النسائية من خلال المشاركة الواسعة لفرق الأندية والجامعات والمدارس والتي أفرزت هذه الكوكبة من اللاعبات الأمر الذي يدفعنا إلى مواصلة إقامة هذه المهرجانات والتفكير بتنظيم مهرجانات دولية تدعى إليها فرق من خارج البحرين بما يساهم في توسيع دائرة الفائدة".

من جانبه تحدث رئيس اتحاد السلة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة عن الدور الذي تلعبه المشاركات في المهرجانات الرياضية الخارجية في مد جسور التواصل والتلاقي مع الدول الشقيقة والصديقة وتحفيز الأندية المحلية على تشكيل الفرق النسائية وايلائها الرعاية المطلوبة بما يساهم في تحقيق التطوير المنشود.

وأعرب رئيس اتحاد الكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة عن سعادته بمشاركة فريق نسائي للكرة الطائرة في هذا التجمع الخليجي المتميز والذي يشجع الفتيات على الاستمرارية في ممارسة اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسات لها.

وأعرب الأمين المالي لنادي الرفاع ناجي النعيمي عن شكره وتقديره للدعم الذي يقدمه رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للنشاط الرياضي النسائي ودعمه لمشاركة فريق الرفاع للكرة الطائرة في مهرجان الشارقة، موضحا أن النادي ماض في سياسته الرامية إلى تعزيز رعاية الفرق النسائية في مختلف الألعاب الرياضية

العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً