العدد 918 - الجمعة 11 مارس 2005م الموافق 30 محرم 1426هـ

طائرة المحرق تستهل مشوارها الخليجي بالعربي الكويتي

افتتاح مبسط لبطولة الخليج للكرة الطائرة للأندية

يستهل الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي المحرق مشواره في بطولة مجلس التعاون الرابعة والعشرين للأندية بلقاء قوي وصعب يجمعه مع شقيقه نادي العربي الكويتي في الساعة السادسة والنصف على صالة النادي العربي في ثاني أيام البطولة.

وأنهى المحرق يوم أمس جميع استعداداته لخوض منافسات البطولة بقيادة مدربه الجديد هذا الموسم ناظم علي وبمساعدة حسن فولاذ، وبدأ المحرق تدريباته فور وصوله الدوحة يوم الاربعاء الماضي على صالة نادي الريان وتدرب يوم أمس الأول على صالة نادي العربي وهي الصالة التي ستقام عليها جميع مباريات البطولة، وتدرب يوم أمس على صالة نادي السد بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان المحرق أقام معسكرا تدريبيا في القاهرة لعب خلاله عددا من المباريات الودية القوية وقدم المحرق فيها مستويات طيبه تؤكد جديته في المنافسة على لقب البطولة.

ويعتبر المحرق صاحب الرقم القياسي بالفوز بهذه البطولة إذ أحرز البطولة في ثمانية مواسم متتالية وأحد أبرز المرشحين للفوز بلقب هذه البطولة، ويسعى من خلال هذه البطولة إلى استرجاع اللقب الذي فقده في الموسمين الماضيين من جهة، وتأكيد هيمنة الأندية البحرينية على هذه البطولة وإبقاء الكأس في البحرين من جهة أخرى.

وعزز فريق المحرق صفوفه باللاعب القطري علي إسحاق الذي سيكون قوة إضافية للفريق وخير تعويض لجاسم النبهان المصاب، كما سيفتقد المحرق جهود لاعبه عبدالرحمن سيف بسبب ظروف عمله.

وفي الجانب الآخر يسعى العربي الذي عزز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين الى المنافسة على اللقب كما يسعى الى تكرار فوزه على المحرق في البطولة قبل الماضية، ودائما تظهر الفرق الكويتية بأفضل مستوياتها أمام الفرق البحرينية وهذه المباراة لن تكون مختلفة عن اللقاءات السابقة التي تجمع الفرق البحرينية مع نظيراتها الكويتية.

وكانت البطولة افتتحت مساء أمس إذ أقيم حفل افتتاح مبسط ، بعدها التقى فريقا صحار العماني وقطر القطري مستضيف البطولة.

النصر و الهلال

وفي اللقاء الأول الذي يسبق لقاء المحرق مع العربي الكويتي يلتقي النصر الإماراتي مع الهلال السعودي في الساعة الرابعة والنصف على صالة النادي العربي ايضا.

افتتاح البطولة

وكانت البطولة افتتحت مساء أمس، وأشتمل حفل الافتتاح المبسط على كلمة ترحيبية من رئيس اللجنة المنظمة، ورفع علم البطولة واستعراض الفرق المشاركة، بعدها بدأت المباراة الافتتاحية والتي جمعت فريقي قطر القطري مستضيف البطولة مع شقيقه صحار العماني

العدد 918 - الجمعة 11 مارس 2005م الموافق 30 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً