العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

بدء تطوير طريقين في الرفاع الشرقي بـ 50 ألف دينار

أفاد عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى ممثل الدائرة الثامنة وليد هجرس ببدء تطوير طريقي 2506 و2516 بمجمع 925 في الرفاع الشرقي على مساحة خمسة آلاف متر مربع وبطول 800 متر. وقال إن المقاول المتعهد من قبل وزارة الأشغال بدأ في تأهيل الطريقين بكلفة إجمالية تصل إلى 50 ألف دينار موضحاً أنه بدأ العمل فيهما يوم أمس.

وأوضح هجرس، في بيان صحافي صادر عن المجلس البلدي يوم أمس (الأحد) أن تطوير الطريقين يعد المرحلة الثانية من تطوير مجمع 925، مضيفاً أن مشروع التطوير للطريقين يأتي بعد تعديل انسيابية حركة المياه وعمل نقطة لتجمع مياه الأمطار وأن التطوير سيخدم فئة كبيرة من أهالي المنطقة نظراً إلى حيويته.

إلى ذلك، ذكر العضو البلدي أنه سيتزامن مع تطوير الطريقين عمل مواقف لحديقة أهل العطاء كجزء من التطوير يستفيد منها أهالي المنطقة ومرتادي الحديقة، منوهاً بدور وزارة الأشغال واستجابتها لطلبات رصف الطرق في الدائرة والتي تم رفعها في وقت سابق إلى أن أتى الدور عليها، مشيداً في هذا الجانب بتجاوب الوزارة ممثلة في إدارة الطرق وتعاونها مع المجلس البلدي بهذا الخصوص.

وأشار هجرس إلى أن الدائرة الثامنة مقبلة في قادم الأيام على رصف وتأهيل طرق رئيسية وفرعية كمرحلة ثانية وخصوصاً أنه تم تطوير العديد من الشوارع الحيوية والرئيسية والفرعية بالدائرة في المرحلة الأولى، مؤكداً أن جميع احتياجات الدائرة قد تم رصدها وبانتظار إنهاء الإجراءات الخدمية الروتينية لدى الجهات والدوائر الحكومية.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:08 ص

      و أخيرا

      و أخيرا ألتفتوا للرفاع الشرقي المنسي ,,,تعالوا مجمع 919 شوفو الفيران على أشكبر و القطط اللي تارسه الفريج و مال البلدي نايم و لا له حس .

    • زائر 1 | 3:32 ص

      ,وينكم عن مجمع 923

      وين النائب البلدي عن التاسعة ما نجوفه إلا قبل الانتخابات ، وإذا طلع مرة بنجوفه يباري الأرض اللي سورها لنفسه والعمال الهنود يشتغلون فيها حسب باله محد يجوفه لكن طرقنا خبر خير

اقرأ ايضاً