العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

«بابكو» تقدم 28 منحة للدراسة الجامعية في البحرين وخارجها

قررت لجنة توجيه المنح والبعثات الدراسية في شركة نفط البحرين (بابكو) خلال اجتماعها أمس (الأحد) برئاسة الرئيس التنفيذي فيصل المحروس، وحضور عدد من المسئولين المعنيين ببرنامج المنح الدراسية في «بابكو»، المصادقة على المنح الدراسية الجديدة بواقع 8 منح لطلاب المدارس الثانوية المتوجهين للدراسة في جامعات المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وأستراليا، و8 منح إلى الطلاب الحاليين في جامعة البحرين، و12 منحة لموظفي «بابكو» (بواقع 8 منح محلية و4 منح دولية)، بما مجموعه 28 منحه.

يأتي ذلك بعد أن استعرضت اللجنة خلال الاجتماع خطة السنوات الخمس المقبلة فيما يخص برنامج المنح والبعثات الدراسية التي سيتم طرحها لموظفي الشركة وخريجي المدارس الثانوية وطلاب جامعة البحرين عن العام 2010 - 2011، كما استعرضت اللجنة توصيات أخرى تتعلق بطرح منح إضافية اعتباراً من سبتمبر/ أيلول 2010.

ومع طرح المنح الجديدة سيرتفع العدد الإجمالي لمنح «بابكو» والبعثات الدراسية إلى 64 منحة حتى شهر سبتمبر 2010، ما يعكس التزام الشركة المتواصل لتطوير موظفيها وصقل مهاراتهم الوظيفية والعملية، ودعم الجهود الرامية لتشجيع أبناء الوطن ذوي المواهب الواعدة وتأهيلهم ليصبحوا قادة الغد. وأشادت لجنة توجيه المنح والبعثات في «بابكو» بالجهود التي يبذلها جميع القائمين على برنامج المنح الدراسية، في كل من لجنة عمل المنح والبعثات الدراسية، ودائرة التدريب والتطوير ودوائر الشركة المختلفة، وكما أثنت على مشاركتهم الجادة والفاعلة في عمليات الاختيار والتقييم، مشيدةً بمهارتهم وخبراتهم الواسعة في هذا الخصوص.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:35 ص

      بالضغط طلعت المنحة

      اكا نسيبي حصل منحة عاد بالزور عطوه

    • زائر 2 | 6:47 ص

      الطائفية في بابكو

      مساكين السنة و الشيعة في بابكو مش بوز اي واحد يحصل على منحة من داخل بابكو او من خارجها الى اذا كان ينتمي الى عرق معروف و الكل يدري عنة ال ....... كل رؤساء بابكو يدرون كيف يتم تدريس و ترقية هذة الفئة المختارة و مع الاسف حتى حكومتنا تاركتنهم يلعبون علي كيفهم استيقظو يا رؤساء بابكو نناشد الملك المفدى بالنضر الى تجاوزات بابكو في التدريس و التوظيف قسم الصيانة

    • زائر 1 | 4:10 ص

      وين نتصل

      فـي وين نتصل
      المقر الرئيسي مو قاعدين يردون و ممكن احد يخبرنا شنو التخصصات اللي تقدمها في المنح ؟

اقرأ ايضاً