العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

«زين البحرين» تدعم 20 ألف طالب بمشروع العودة إلى المدارس

أطلقت شركة زين البحرين هذا العام مشروعها الخيري «العودة إلى المدارس» السابع والذي سيتم من خلاله توزيع 20,000 حقيبة مدرسية على طلاب المدارس المستحقين للعام الدراسي الجديد في سبتمبر/ أيلول المقبل، تحت رعاية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وبالتنسيق مع المحافظات الخمس في المملكة، تتفرد كل محافظة باحتفال خاص لها؛ إذ عقدت مراسم الاحتفال الأول في محافظة المحرق.

وأعرب رئيس مجلس إدارة «زين البحرين»، الشيخ أحمد بن علي آل خليفة، عن خالص الشكر والامتنان لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على رعايته لمشروع «زين البحرين» السابع للعودة إلى المدارس.

وصرح الشيخ أحمد آل خليفة بالقول: «إن الرعاية الكريمة لسمو الشيخ ناصر تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة إلينا، لأنها تضفي العمق على العنصر الرئيسي لبرنامجنا للمسئولية الاجتماعية للشركة والذي يعتبر المحرك الأساسي لطاقات الشباب في مجال التعليم. ويعتبر هذا المشروع من أحد المشاريع الرائدة في المجتمع والتي اعتمدتها زين البحرين منذ العام 2004 من جانب مسئوليتها تجاه المجتمع.

يذكر، أن «زين البحرين» وزعت ما يفوق 250,000 حقيبة مدرسية على المستفيدين؛ ما يؤكد التزامها نحو تمكين الشباب من خلال التعليم.

وأضاف الشيخ أحمد «نحن نؤمن في زين البحرين بقدرة التعليم على تغيير أنماط الحياة؛ إذ يعتبر هذا البرنامج جزءاً مهماً من مبادرات الشركة تجاه المسئولية الاجتماعية والتي تنصب في ثلاثة معايير رئيسية وهي التعليم، تطوير الشباب، ومساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة منذ بداية تدشينها وحتى الآن، وإنه لمن دواعي سرورنا وافتخارنا في زين البحرين أن يشهد القطاع التعليمي نمواً بارزاً؛ إذ نبحث باستمرار عن طرق جديدة لدعم الحكومة لتطوير قطاع التعليم وقدرات الشباب في المملكة. ونحن على يقين أن رعاية سمو الشيخ ناصر لهذا المشروع له الأثر البالغ في تحفيز الشباب؛ ما ينعكس إيجابياً على تحصيلهم الأكاديمي وتسخير مواهبهم لخدمة المملكة».

من جانبه، أوضح المدير العام لـ «زين البحرين»، محمد زين العابدين، بالقول: «أود أن أغتنم هذه الفرصة لأهنئ طلابنا الأعزاء وأؤكد لهم بأننا في زين البحرين نسعى إلى دعم النظام التعليمي والتعاون المتبادل انطلاقاً من مسئوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع لضمان وصول رسالتنا إلى الشباب. وحرصت زين البحرين على خدمة المجتمع المحلي من خلال التعاون والتنسيق مع المنظمات الحكومية وغير الحكومية لتهيئة الجو والوسائل المناسبة التي يحتاجها الشباب لتحقيق أهدافهم المنشودة».

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً