العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ

مسعود أوزيل: أحلم باللعب لمانشستر يونايتد

كشف نجم وسط المنتخب الألماني «مسعود أوزيل» عن حلمه باللعب على ملعب أولد ترافورد مع مانشستر يونايتد.

إدارة ناديه الحالي «فيردر بريمن» أبدت استعدادها لبيعه بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني فلم يتبق سوى عام واحد فقط على انتهاء عقده وإذا تعنتت معه الإدارة ومنعته من الانتقال لأحد أشهر ثلاثة دوريات في العالم فسيتعامل بنفس المعيار رافضاً تجديد عقده كي ينضم للفريق الذي يريد في صفقة انتقال حر وهذه ضربة قاسمة وخسارة فادحة لبريمن بطبيعة الحال.

أوتزيل - كما تنطق في الألمانية - متشوق للعب مع أكبر أندية الدوري الممتاز، وهذا ما قاله في تصريحات صحفية اليوم بما انه نجم كبير فرض نفسه بقوة أكثر من لاعبين توقعت الجماهير مستوى مُبهر منهم أمثال «روني، كريستيانو رونالدو» لكنهم خيبوا كل الأمال في مونديال جنوب إفريقيا لكن أوتزيل نجح في تكوين قاعدة جماهيرية واسعة له على الصعيد الدولي والمحلي.

واكد أوتزيل: «هناك 4 أو 5 أندية اوروبية تريد التعاقد معي، لكنني أحلم باللعب لمانشستر يونايتد أو تشيلسي، انهما الأكثر قرباً لي».

واضاف «عندما تبحث عن الانتقال لأحد النوادي الكبرى فإنك من المستحيل أن تغفل الدوري الإنجليزي، هذه هي البطولة المفضلة ومن الصعب تجاهل اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي».

مسعود صاحب الأصول التركية لعب 17 مباراة مع منتخب ألمانيا وأنضم قبل عامين من شالكه إلى بريمن بمبلغ 3،3 مليون جنيه إسترليني ، كان أحد المرشحين الأقوياء لنيل لقب أفضل لاعب في كأس العالم 2010 بفضل أدائه ضد أستراليا، غانا، إنجلترا، الأرجنتين وأوروجواي، لذا بات أكثر اللاعبين المطاردين من قبل عمالقة اوروبا هذا الصيف.

ويقول مسعود: «التريث في اختيار الانتقال لفريق جديد أمر هام جداً، فأنا أبحث عن مكان يمكنني النجاح فيه للفوز بمعظم البطولات، وإذا نظرتم للتاريخ الإنجليزي الحديث سنجد سيطرة واضحة من مانشستر يونايتد وتشيلسي، واللاعب الذي سينضم لأحدهما سيكون ناجح جداً».

واشار: «بالطبع أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة ولت اهتماماً كبيراً بي ولكني مهتم بأكثر بعملاقي الكرة الإنجليزية، عليّ الانتظار لتحقيق حلم الانتقال خارج ألمانيا، فلا يزال هناك عقد يربطني مع بريمن لمدة عام ومن المستحيل بالنسبة لي أن أقول ما إذا كنت سأتوصل لاتفاق جديد معهم هذا الصيف أم لا».

واختتم: «انهم حالياً يدرسون الوضع، هل يريدون استمراري لموسم آخر ثم لا يحصلون على مقابل مادي جراء رحيلي؟ أم يقومون ببيعي الآن ويتمكنوا من الحصول على بعض المال».

يذكر أن تشيلسي ليس في حاجة كبيرة لأوتزيل بما أن النادي تعاقد مؤخراً مع لاعب وسط ليفربول «بن عيون» وهو يلعب بنفس طريقة النجم الألماني القصير والذي يطلق عليه «مارادونا الألمان»، لكن مانشستر يونايتد الأكثر حاجة للاعب بما أنه سيترك سكولز يعتزل الموسم المقبل حسب تصريحات اللاعب نفسه وحسب قول فيرجسون بأن سكولز وجيجز يعيشان آخر موسم مع الشياطين الحمر.

العدد 2887 - الأحد 01 أغسطس 2010م الموافق 19 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً