العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ

الملك يتسلم أوراق اعتماد 6 سفراء لدى البحرين

تسلم أوراق اعتماد السفير البوسني
تسلم أوراق اعتماد السفير البوسني

تسلم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصخير أمس (الثلثاء) أوراق اعتماد 6 سفراء جدد لدى مملكة البحرين، هم: سفير جمهورية تركيا أحمد يولكر، سفير جمهورية أوغندا عزيز كالونجي، سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية نجيون دانه ساو، سفير جمهورية البوسنة والهرسك رادومير كوسيتش، سفير مملكة إسبانيا مانويل غوميث بالثويلا وسفير جمهورية سيريلانكا كانكامجي سارت تشاندرا.

وأشاد جلالة الملك خلال لقائه السفراء الجدد، بالعلاقات الطيبة بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة وبما وصلت إليه هذه العلاقات من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم التوفيق في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ومن جانبهم، نقل السفراء الجدد إلى جلالته تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لمملكة البحرين وشعبها، مشيدين بالعلاقات الودية الوثيقة التي تربط بلدانهم بالبحرين.


الملك يوجه المحافظين للتواصل مع المواطنين وتفقّد احتياجاتهم

المنامة - بنا

وجّه عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المحافظين إلى التواصل مع المواطنين، وتفقد احتياجاتهم، والأخذ بآرائهم ومقترحاتهم في مختلف شئون حياتهم، تأكيداً لمبدأ روح الأسرة البحرينية الواحدة.

جاء ذلك خلال استقبال جلالته بقصر الصخير أمس (الثلثاء)، محافظ الوسطى مبارك الفاضل الذي أدى اليمين القانونية أمام جلالته بمناسبة تعيينه.

وهنأ عاهل البلاد محافظ الوسطى، متمنياً له كل التوفيق والسداد في أداء هذا الواجب الوطني، منوهاً بالجهود الطيبة التي تبذلها المحافظات، وسعيها الدائم إلى تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز التعاون والتنسيق بين مؤسسات الدولة وأجهزتها المختلفة، بما يعود بالخير والنفع على المواطنين ويسهم في تطوير المسيرة التنموية الشاملة في البلاد.

من جهته، أعرب الفاضل عن امتنانه وشكره إلى العاهل على هذه الثقة الملكية السامية، سائلاً الله عزّ وجل أن يوفقه في أداء هذه المهمة وأن يكون عند حسن ظن جلالته خدمة للبحرين وشعبها.

العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً