العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ

نور تضع مولودها الأول «ليوناردو»

وضعت الفنانة اللبنانية نور مولودها الأول بأحد مستشفيات بيروت، وأطلقت عليه اسم “ليوناردو”، فيما أكد الأطباء المعالجون أن الأم والمولود بصحة جيدة.

وكانت نور تزوجت منذ أكثر من عام ونصف من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي، إذ عقد قرانهما يوم23 ديسمبر/ كانون الأول في العام 2008، وهو نفس يوم عيد ميلادها.

وكانت نور قد نفت قبل أربعة أشهر ما تردد مؤخراً حول استعدادها لوضع مولودها خلال أيام في بيروت، مشيرة إلى أنها مازالت في الشهر الخامس من الحمل، بحسب صحيفة “اليوم السابع” 30 يوليو/ تموز.

وأكدت نور أنها اعتذرت أخيراً عن عدم المشاركة في مسلسل “حبيبي الذي لن أحبه”، الذي كتبه محمد صفاء عامر ويخرجه هاني إسماعيل بسبب ظروف الحمل.

كانت نور أعلنت خبر زواجها في فبراير/ شباط العام الماضي من رجل الأعمال السوري يوسف أنطاكي وسط أسرتها وأصدقائها في لبنان، ثم استقرت مع زوجها بمنزل الزوجية بالقاهرة.

وقضت نور شهر العسل بين جزر موريشيوس ودبي، ويذكر أن آخر أفلام نور كان فيلم “ميكانو”، الذي عرض في موسم الصيف السينمائي الماضي مع النجم السوري تيم الحسن والمصري خالد الصاوي وإخراج محمود كامل، كما أن آخر أعمال نور الدرامية مسلسل “دموع القمر”، الذي عرض في رمضان 2008.

العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً