العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ

«بحرين إف إم» بحلَّة برامجية جديدة في رمضان

تطل إذاعة «بحرين إف إم» بحلة جديدة في شهر رمضان المقبل وتقدم مجموعة من أكثر البرامج الإذاعية تميزاً وتنوعاً لتلبية كافة احتياجات المستمع في الشهر الفضيل، حيث سيكون مستمع «بحرين إف إم» على موعد مع البرنامج الصباحي «أحلى صباح» وهو برنامج منوع يحتوي على موقف تمثيلي اجتماعي هادف وبسيط والمطلوب أن يتخيل المستمع سيناريو نهاية هذه القصة ويستنتج الحل الأمثل للموضوع، والهدف من هذه الفقرة إتاحة الفرصة للمستمعين الإبحار بخيالهم لإيجاد حل مناسب للموضوع أو الموقف. كما ستتخلل البرنامج فقرات أخرى مثل إعطاء المستمعين عنواناً معيناً حول قيمة اجتماعية أو أخلاقية محددة، ويطلب منهم إيجاد مقولة من خلال قول مأثور أو حكمة أو بيت شعر، بالإضافة إلى فقرة بث المسمع الصوتي لبرنامج أو مسلسل تلفزيوني، أو إذاعي قديم، ويطرح سؤال حول هذا المقطع.

«شراع الهوى»

ولمحبي الدويتو الإذاعي عماد وسيما يعودان في رمضان من خلال برنامج «شراع الهوى» وهو من إعداد عماد عبدالله، وسيما العريفي.


«رحلة السفينة»

كما ستقدم «بحرين إف إم» برنامجاً بعنوان «رحلة السفينة» ويقدم هذا البرنامج مجموعة من المعلومات عن دول الخليج والعالم العربي ويطرح سؤالاً على المشترك في المسابقة، ويهدف هذا البرنامج إلى الاستفادة العامة والترفية والتواصل في جو فني مليء بالإثارة والتشويق.


«مشاوير»

وتعود هدى درويش في برنامجها «مشاوير» مع الفنان علي الغرير ليقدمان أجمل وأمتع الفقرات وذلك عند الساعة الواحدة حتى الثالثة ظهراً.

ويضم البرنامج عدة فقرات وهي «احنا وانتوا» ويتم الحديث فيها عن مواضيع تتعلق برمضان، «مطبخ مشاوير» ويقدم مجموعة من الطبخات بالإضافة إلى إمكانية مشاركة شخصيات عربية في التحدث عن أطباقهم الرمضانية في دولهم، بالإضافة إلى المسابقات المنوعة.

وسيكون يوم الخميس يوماً فنياً بامتياز، ويضم فقرة بعنوان «رمضان بين جيلين»، حيث يستضيف شخصيتين فنيتين من جيلين مختلفين.

وقالت الإعلامية هدى درويش عن هذه التجربة «مشاركة الفنان علي الغرير في تقديم البرنامج ستكون إضافة جميلة لي، إضافة إلى كونه فناناً معروفاً ومحبوباً وأتوقع أن يقبل الناس على البرنامج وخاصة أن الغرير يقدمه معي».

«مشاوير» برنامج منوع يستمر حتى بعد شهر رمضان وهو من إخراج خالد درويش.

العدد 2892 - الجمعة 06 أغسطس 2010م الموافق 24 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً