العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ

اتحاد الطائرة يرفض تسجيل لاعبي داركليب والأهلي الجديدين

بعد احتجاج ناديي النجمة والمحرق

رفض الاتحاد البحريني للكرة الطائرة تسجيل اللاعبين المحترفين البرازيلي ليناردو واليوناني تيروس اللذين تعاقد معهما فريقا داركليب والأهلي على التوالي للمشاركة معهما فيما تبقى من منافسات الدوري الممتاز وكأس ولي العهد، وذلك بعد عن تسلم الاتحاد عبر لجنة المسابقات رسالة احتجاج من قبل ناديي المحرق والنجمة.

وكان فريقا داركليب والأهلي استغلا اليوم الأخير فتح باب الانتقالات الثانية لتسجيل لاعبين محترفين، على رغم عدم قدرتهما على تكملة قيدهما؛ نظرا لتأخرهما في التسجيل، وخصوصا أن الاتحاد يتيح الفرصة لمن يرغب في ذلك تكملة قيد اللاعب بعد تسجيله حتى مع انقضاء فترة التسجيل.

وجاءت الرسالة التي بعث بها الناديان احتجاجا منهما على المادة رقم 6 التي تتيح تكملة قيد اللاعب بعد تسجيله رسميا في كشوفات النادي قبل انقضاء مدة التسجيل، وهو ما حدث في المواسم الماضية.

وعلم «الوسط الرياضي» أن إدارة نادي داركليب طالبت بعقد اجتماع سريع مع لجنة المسابقات بالاتحاد لتوضيح رؤيتها بشأن قرار الرفض، وخصوصا أن النادي قام بكل ما هو صحيح من خلال تسجيل اللاعب في كشوفات الفريق قبل انقضاء الفترة المحددة لذلك.

وكان رئيس نادي داركليب إبراهيم سلمان أكد جلب النادي للاعب محترف ليشارك الفريق الأول للكرة الطائرة فيما تبقى من مباريات الموسم الجاري اسمه ليناردو، كان يلعب لفريق بينتو فولي البرازيلي ويبلغ من العمر 22 عاما، مبينا أن اللاعب سيصل خلال اليومين المقبلين.

ويبلغ طول اللاعب 1.90 سنتيمترا، ووزنه 87 كيلوغراما، وكان أبرز إنجازاته مع ناديه تحقيقه المركز الأول في بطولة ساو باولو والمركز الثاني في الدوري البرازيلي في الموسم 2006، والمركز الثاني في بطولة ساو باولو والمركز الثاني في كأس البرازيل في الموسم الماضي، إضافة إلى المركز الثالث في الدوري الروسي في العام 2005.

في مقابل ذلك، سجل فريق الأهلي لاعب المنتخب اليوناني تيروس الذي سيكون بديلا للبرازيلي رودريغو الذي لم يكن بالمستوى المأمول الذي توقعته الإدارة الأهلاوية، في انتظار استكمال إجراءات وصول التأشيرة وبالتالي سيشارك من خلالها في المباراة المقبلة للفريق الأهلي والتي ستكون أمام فريق داركليب في الجولة الثانية. يذكر أن اللاعب يمتلك طولا فارعا سيساهم في تقوية حوائط الصد الأهلاوية.

وحاول «الوسط الرياضي» معرفة التفاصيل أكثر والاتصال بمسئولي الاتحاد، لكن المحاولات باءت بالفشل.

العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً