العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

ركبوا له نافذة زجاجها مختلف عن الاتفاق مع شركة التأمين

لقد تعرضت سيارة زوجتي لحادث منذ فترة وكنت الطرف المتضرر من هذا الحادث، وقد تم الاتفاق بيني وبين شركة التأمين على أن يتم تركيب مرآة جانبية ونافذة زجاجية للسيارة بدل التي تعرضت للكسر والتلف أثناء الحادث، إضافة إلى أضرار أخرى. وقد مكثت السيارة أكثر من شهر ونصف الشهر في الكراج. ولكن عندما ذهبت لاستلامها لم يكن بها مرآة جانبية أو نافذة زجاجية كما اتفقنا على أن تكون مستخدمة من نفس الموديل (هوندا جيب سي آر في - موديل 2000). وإنما مرآة ونافذة زجاجية مستخدمة تجارية ليس لها صلة بأي نوع من موديلات الهوندا.

ورفضت استلام السيارة على هذه الحالة، وتركتها في الكراج وأخبرت صاحب الكراج بازالة النافذة والمرآة الغير متفق عليهما.

وحينما تكلمت مع شركة التأمين وبينت لهم رفضي لهذه النافذه والمرآة، على أن يتم توفير ما تم الاتفاق عليه رفض مدير الشركة جملة وتفصيلا وقال عليكم باستلام السيارة كما هي بالنافذة والمرآة غير المتفق عليهما، لأن الشخص الذي قام بشرائهما أخطأ وشركة التأمين لم تفحص ما اشتراه هذا الشخص، وتصريحهم لي بعدم قبولهم الاسبتدال لأن الشخص المكلف لا يريد أن يرجع نقودهم.

بالله عليكم أيعقل أن أتحمل نتيجة إهمال وخطأ شركة التأمين وعدم فحصها لما أشتراه الشخص المكلف؟ قبل أن يدفعوا له النقود؟ وإلزامي بأخذ السيارة كما هي من دون مرآة جانبية ونافذة زجاجية؟ فهي الآن واقفة في الكراج وسددت النافذة بورق صحيفة. من الذي يقبل بهذا الظلم؟ فأنا طرف متضرر وقمت بالاتفاق مع شركة التأمين ولكن نصبوا عليّ وخدعوني وألزموني بأخذ السيارة أما كما هي بهذه النافذة والمرآة أو من دون أي شي وصاحب الكراج يرفض وجود السيارة أكثر من هذه المدة وقد أمهلني يوم واحد فقط وسيتركها خارج الكراج ولن يتحمل.

(الاسم والعنوان لدى المحرر)

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً