العدد 967 - الجمعة 29 أبريل 2005م الموافق 20 ربيع الاول 1426هـ

ملثمون يسطون على محلات رويان

سلماباد - محرر الشئون المحلية 

29 أبريل 2005

سطا خمسة ملثمين صباح أمس على محلات رويان واستولوا على مبلغ 1800 دينار بحريني، وبطاقات هاتف بقيمة 1200 دينار بعد أن اقتحموا المحل في منطقة سلماباد واحتجزوا خمسة زبائن في المستودع بعد تهديدهم بـ "مناجل" وسكاكين وفروا من المحل بالصناديق الخاصة بالنقود في سيارة كانت تنتظرهم. وحاول الحارس الآسيوي إيقافهم ولكنه تعرض للضرب وأصيب بإصابات بسيطة في رجله اليسرى.

احتجزوا خمسة من الزبائن

ملثمون يسطون على محلات رويان

سلماباد - مازن مهدي

استولى ملثمون في ساعات الصباح الأولى من يوم أمس على مبلغ 1800 دينار وبطاقات شحن الهواتف تقدر بـ 1200 دينار، بعد أن اقتحموا محلات رويان واحتجزوا خمسة زبائن في المستودع بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض.

وبحسب بعض المصادر فإن خمسة أشخاص قد اقتحموا المحل حاملين مناجل وسكاكين قاموا بحجز الزبائن وتهديد الموظفين الخمسة الموجودين قبل أن يستولوا ويفروا بأجهزة الحسابات في سيارة كانت تنتظرهم، تاركين بعض الأشياء التي استولوا عليها خلفهم ومحطمين واجهة المحل. الحارس الباكستاني حاول إيقاف المهاجمين، ولكنه تعرض للضرب بحسب قوله من قبل اثنين منهم ما سبب له اصابة بسيطة في الرجل اليسرى.

ويعتقد بأن شخصين كانا ينتظران المجموعة في السيارة. بعض المصادر ذكرت أن اللصوص الذين تم تصويرهم بواسطة الكاميرات، يعتقد بأنهم المجموعة نفسها التي سطت على أحد دور الصرافة في منطقة المنامة قبل عدة شهور

العدد 967 - الجمعة 29 أبريل 2005م الموافق 20 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً