العدد 967 - الجمعة 29 أبريل 2005م الموافق 20 ربيع الاول 1426هـ

مباراتان هامشيتان بين البديع والتضامن والساحل مع الاتحاد

في انطلاق الأسبوع قبل الأخير لدوري الدرجة الأولى

تقام مساء اليوم مباراتان ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى، وستجمع الأولى التي ستنطلق في الخامسة والنصف البديع والتضامن، وتليها مباشرة مباراة الساحل والاتحاد، والمباراتان بعيدتان عن حسابات الصدارة بعد أن انحصرت المنافسة على المركزين الأول والثاني بين المالكية وسترة.

وسيكون اللقاء الأول بين البديع والتضامن بمثابة إعداد لكل الفريقين لمسابقة كأس جلالة الملك بعد أن فقدا فرصة المنافسة على بطولة الدوري، وخصوصا فريق التضامن الذي أهدر نقاطا ثمينة جعلته يبتعد عن المنافسة.

ويدخل البديع لقاء اليوم وهو في المركز السابع وقبل الأخير برصيد 8 نقاط، أما التضامن فيحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة. وظروف المباراة الثانية التي ستجمع الساحل والاتحاد لن تختلف عن المباراة الأولى، فالفريقان انتهى مشوارهما في المنافسة، وستكون المباراة تأدية واجب من الفريقين.

فريق الساحل استفاق أخيرا وقدم في القسم الثاني من الدوري أداء جيدا، وتأثر الفريق كثيرا بالمشكلات الداخلية للنادي وخصوصا مع طلب فك الدمج مع نادي قلالي، وجمع الفريق في القسم الثاني حتى الآن نقاطا أكثر مما جمعه في القسم الأول بكامله وهو دليل على تحسن نتائجه، أما فريق الاتحاد مازال يعيش موسمه كالمواسم السابقة مكتفيا بوسط القائمة

العدد 967 - الجمعة 29 أبريل 2005م الموافق 20 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً