العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

«السفينة» تصل طشقند بطموحات الفوز وتتدرب اليوم على ملعب المباراة

طاقم تحكيمي من المالديف والمراقب بنغالي والعباسي متفائل

وصلت بعثة وفد الفريق الأول للكرة بنادي البسيتين الى مدينة «فرغنه» في أوزبكستان للعب مباراة يوم غد أمام البطل الأوزبكي نيفتشي، بعد رحلة مكوكية بدأها من البحرين إلى مطار الشارقة والذي توقف فيه لمدة 3 ساعات، ومن ثم شد رحاله إلى مطار طشقند وبقي فيه لمدة ساعة، ومن ثم توجه إلى مدينة «فرغنه» مقر إقامته قبل لقائه مع الفريق الأوزبكي. ولم تصادف البعثة أية مشكلات أو صعوبات في هذه الرحلة باستثناء الفترات التي توقف فيها في مطار الشارقة وطشقند.

وأعطى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز أمين الفريق راحة يوم أمس الأول واجرى أول تدريباته يوم أمس على ملعب النادي، والذي استغرق نحو ساعتين، طبق خلالهما المدرب التكتيك الذي سيبدأ به المباراة وسط غموض واضح لعدم حصول الفريق على المعلومات الكافية لمواجهته يوم غد. كما أن المدرب نفذ بعض التدريبات في الكرات الثابتة والعرضية والتمريرات الأمامية مع التسديد الخارجي على المرمى. جاء التدريب في أجواء جميلة غير باردة وفي درجة حرارة (21)، ولكن في الليل بدأت الغيوم تصطف في السماء وسط توقع بهطول أمطار هذا اليوم، وهذا ما يخشاه أبناء البسيتين. إلى ذلك، يجري الفريق الأول للكرة بالبسيتين تدريبه الأخير على ملعب المباراة (الاستاد الوطني) هناك في توقيت المباراة نفسه والتي ستقام عند الساعة 5.30 عصرا بتوقيت أوزبكستان (3.30 عصرا) بتوقيت البحرين.


العباسي متفائل بالفوز

وأكد مدير الفريق عارف العباسي أن الأمور تسير بحسب البرنامج المعد، ويأمل أن تكون الظروف في صالح الفريق في ظل شح المعلومات التي لديهم عن الفريق الأوزبكي. وتمنى أن تكون الأجواء والطقس يوم المباراة في أحسن حال. وقال إن معنويات الفريق عالية إذ إن اللاعبين يتدربون بحماس كبير وبعزيمة وإصرار كبيرين، عاقدين العزم على تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث بإذن الله.

وأضاف «كل اللاعبين في حال جيدة ولا توجد هناك أية إصابة أو نزلة برد أو غير ذلك، وأيضا التغذية مقبولة وان لم تكن بالصورة المطلوبة. وحتى الصحافة هناك لم نرها لا في المطار ولا في الفندق، والصحافة لا نقرأها؛ لفارق اللغة، وبالتالي لا ندري هل كانت هناك متابعة لوصول البسيتين وللمباراة التي ستقام يوم غد».


المؤتمر الصحافي

ومن جهة أخرى، يعقد اليوم عند الساعة 2.00 ظهرا (12.00 ظهرا) بتوقيت البحرين المؤتمر الصحافي بحضور المدربين ولاعب من كل فريق، إذ سيحضر مدرب الفريق عبدالعزيز أمين وقائد الفريق محمد جمعة بشير. فيما يعقد أيضا الاجتماع الفني في مساء هذا اليوم يحضره عارف العباسي وأسامة عادل، بالإضافة إلى مراقب المباراة وطاقم التحكيم.


طاقم تحكيمي من المالديف

يقود مباراة الغد طاقم التحكيم من المالديف بقيادة الحكم الدولي سليم الطيب بمساعدة الدولي محمد أنيس والدولي عبدالله عبدالرحمن، فيما سيكون الحكم الرابع من تركمنستان. أما مراقب المباراة فمن بنغلاديش وهو نور الإسلام.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً