العدد 977 - الإثنين 09 مايو 2005م الموافق 30 ربيع الاول 1426هـ

محاكم

#محاكمة بحريني أربعيني العمر اعتدى على عرض صبي#

المنامة - محرر الشئون المحلية

تنظر المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة اليوم، في قضية تورط فيها مواطن يبلغ من العمر 40 عاما، بممارسة رذيلة اللواط مع صبي لا يتجاوز السادسة عشرة من العمر. وجاء في تفاصيل القضية، ان المتهم تعرف إلى الصبي، حينما أوصله بسيارته في أحد الأيام وقام بإعطائه رقم هاتفه، وبعدها بفترة اتصل الصبي إلى المتهم طالبا منه إيصاله إلى محل للحلاقة في سوق واقف، وفعلا أخذ المتهم الصبي ليوصله، إلا أنه عرج به في الطريق إلى إحدى المزارع، وهناك طلب منه ممارسة الفاحشة، واستجاب الصبي له، إلا أن أحد الأشخاص شاهد ما يجري، وقام بالاتصال بالشرطة، التي حضرت وسألت الصبي عما يجري فاعترف للشرطة فورا بما كان يحصل. يذكر أن قانون العقوبات في البحرين، لا يعتد برضا الصبي أو الفتاة القاصرين في ممارسة الجنس معهما، ويعتبر أية ممارسة جنسية مع القاصرين اعتداء على العرض، حتى لو كانت برضاهم.


اليوم النطق في قضية دعارة ضد آسيويات

ينطق اليوم قاضي المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة خالد المدفع، بالحكم في قضية ثلاث وافدات من دولة شرق آسيوية، تم ضبطهن وهن يعملن في الدعارة. وجاء في تفاصيل القضية، أن معلومات وصلت إلى شرطة مكافحة الآداب، تفيد بأن ثلاث آسيويات يسكن في إحدى الشقق المفروشة، ويعتمدن كليا في حياتهن على ممارسة الدعارة، وعلى الفور جهزت الشرطة كمينا محكما، بأن قامت بإعطاء مبالغ مالية لثلاثة مصادر سرية، ووصل المخبرون الثلاثة إلى المبنى الذي تقيم فيه المتهمات، وهناك سألوا عاملا في المبنى عن أرقام غرف المتهمات، فقام العامل بإعلام المصادر عن الأرقام، وتوجه كل مصدر سري إلى غرفة معينة، وبعد أن اتفق الثلاثة مع المتهمات على ممارسة الفاحشة معهن مقابل مبالغ مالية، أعطوا الإشارة لقوات الشرطة، التي دخلت الغرف الثلاث ليجدوا المتهمات في هيئة لا أخلاقية، وعند تفتيشهن عثرت الشرطة في حقيبة متهمة على 19 واقيا ذكريا، واعترفت المتهمات في النيابة العامة بما كن يفعلنه من إشاعة للفحش والرذيلة، فيما أنكر العامل الذي دل المصادر على غرف المتهمات، أنه كان يساعدهن على تلك الأفعال.


تجديد توقيف قاتل آسيوي 45 يوما

جددت أمس المحكمة الكبرى الجنائية توقيف متهم آسيوي لمدة 45 يوما قتل آسيويا آخر قبل ثلاثة أشهر طعنا بالسكين بعد خلاف وسوء فهم بينهما. وجاء في تفاصيل القضية ان المتهم كان يعمل في إحدى الكراجات، وكان رئيسه في العمل آسيويا، ويقول المتهم أن الضحية كان سيء المعاملة معه وكان يضايقه كثيرا، وذات يوم فقد قدرته على التحمل، فانتظره حتى يدخل الحمام، وكمن له عند الباب، وما أن خرج المجني عليه، حتى عاجله المتهم بطعنه بسكين في جسده حتى أرداه قتيلا، واعترف المتهم أمام النيابة العامة بالجريمة

العدد 977 - الإثنين 09 مايو 2005م الموافق 30 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً