العدد 991 - الإثنين 23 مايو 2005م الموافق 14 ربيع الثاني 1426هـ

لم التضليل يا بلدية المنامة؟

تعقيبا على رد بلدية المنامة في زاوية "آذان صاغية" من صفحة "كشكول" على موضوع بعنوان "شهادة المعهد مرة أخرى . .. تعترف بها البلديات وترفضها بلدية المنامة" فإنني أود أن أشكر العلاقات العامة ببلدية المنامة على سرعة الرد ولكني أشير الإشارة إلى عدة نقاط...

إنني أحد خريجي معهد البحرين للتدريب وقبل فترة ذهبت لتقديم طلب التوظيف الخاص مع مجموعة من خريجي المعهد والزملاء، ولكن عند سؤالنا للموظف عن شهادة المعهد أبلغنا أنهم يقومون بإدراج البيانات في الحاسوب... فمثلا حامل شهادة البكالوريوس يتم إدراج اسمه وإدراج نوع المؤهل بكتابة "يحمل بكالوريوس"... ولكن من يحمل الدبلوما الوطنية من معهد البحرين للتدريب فإن مؤهله يكتب بأنه "يحمل الثانوية العامة"!

فإذا كانت بلدية المنامة تعترف بالشهادة - مثلما تدعي في ردها - فلماذا يكتب لحاملي شهادة الدبلوما الوطنية أنهم خريجو الثانوية العامة فحسب؟!... وبحسب تصريحات وزارة العمل فإن حاملي الدبلوما الوطنية يجب ألا يقل راتبهم عن 292 دينارا... فهل هناك ممن يعمل في البلدية من حملة الدبلوما الوطنية من يحصل على هذا الراتب أم أقل منه ما يجعلهم وخريجي الثانوية في المستوى نفسه، هذا إذا كان هناك موظفون من خريجي المعهد أساسا؟!

مالك المرخي

العدد 991 - الإثنين 23 مايو 2005م الموافق 14 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً