العدد 995 - الجمعة 27 مايو 2005م الموافق 18 ربيع الثاني 1426هـ

خلكم مع الأحمر... الأحمر وياكم

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

نطالب الشعب البحريني الكريم وأولهم كل الرياضيين بالوقوف مع "الأحمر"، ومؤازرة منتخبهم الوطني لكرة القدم في مشواره في التصفيات النهائية ابتداء من اليابان، فالتشجيع والمؤازرة والدعم والمساندة واجب وطني في المقام الأول، الهدف منه حجز منتخبنا بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2006م.

فهذا الانجاز قارب ان يكون حقيقة بعد ان كان بمثابة الحلم الذي يراود كل الرياضيين منذ سنين عدة. ومنذ ان سبقنا اليه أشقاؤنا في دول مجلس التعاون الخليجي... الكويت والسعودية والإمارات، لذلك نتمنى ان يحالف منتخبنا التوفيق، وان يحقق الانتصار تلو الانتصار على كل من اليابانيين وايران وكوريا الشمالية.

و"الوسط" قد بدأت دعوتها لحشد الجماهير تحت شعار "خلكم مع الأحمر" و"الأحمر وياكم" من خلال فرد جميع الاخبار المتنوعة عن المنتخب، وتغطية شاملة لمسيرة اعداده، والقاء الضوء على كل ما هو جديد يختص بنجومه، وذلك من خلال خطة إعلامية رسمناها على الورق وبدأنا تنفيذها قبل اسبوع. وفي هذا الاسبوع ستكون هناك محاور إعلامية أخرى هدفها المزيد من التحضير والدعم الجماهيري ورفع الروح المعنوية العالية للاعبين.

ولكن ما يجدر تأكيده هو ان مشوار البطولة يبدأ بخطوة بدايتها وليست نهايتها اليابان... ويذكرني هذا اللقاء بمشوار المنتخب في التصفيات العام 2000م حينما تعادلنا مع السعودية وإيران وتايلند في عقر ديارهم وحشدنا لمرحلة الاياب بشكل كبير ولكننا خسرنا من السعودية أولى المباريات وهذه الخسارة أفقدتنا صوابنا فلم نركز على بقية مشوار التصفيات، ولو كنا اهتممنا بذلك وفزنا على تايلند في البحرين لوصلنا الى النهائي بعد فوزنا الكبير على إيران... لذلك لابد من تأكيد أن المشوار يبدأ بخطوة مهمة هي اليابان وليست هي نهاية المشوار.

كما أنوه في هذا الحديث بأن اللقاء مع اليابان لن يكون لقاء كرويا فقط، بل هو لقاء بين حضارتين متناقضتين فيهما عبق الاصالة وتفوح منه تقاليد اسلامنا الحنيف القائم على احترام واكرام الضيف بغض النظر عن نتيجة المباراة

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 995 - الجمعة 27 مايو 2005م الموافق 18 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً