العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ

المعاودة: الانتهاء من كل التجهيزات الفنية اللازمة لتهيئة المراكز الإشرافية

المنامة - اللجنة التنفيذية للانتخابات 

17 أغسطس 2010

أكد المدير التنفيذي للانتخابات رئيس النيابة نواف محمد المعاودة الانتهاء من كل التجهيزات الفنية اللازمة لتهيئة المراكز الإشرافية للانتخابات المقبلة وذلك للاضطلاع بوظيفتها ودورها المنوط بها.

جاء ذلك خلال قيام وزير العدل والشئون الإسلامية رئيس اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات الشيخ خالد بن علي آل خليفة وقضاة اللجنة العليا واللجان الإشرافية، بزيارة تفقدية أمس لمراكز الإشراف على الانتخابات في محافظتي العاصمة والشمالية، حيث اطلعت اللجنة العليا على سير العمل والتحضيرات الجارية، وقدم المعاودة خلال الزيارة شرحاً لمستوى الاستعدادات القائمة.

ومن جانبه، أعرب وزير العدل والشئون الإسلامية وقضاة اللجنة العليا واللجان الإشرافية عن شكرهم وتقديرهم لجهود طاقم الجهاز التنفيذي وما أنجز من عمل خلال الفترة الماضية والتي شملت تهيئة المراكز الإشرافية بما يحقق ويكفل توفير أفضل الظروف الملائمة لقيامها بدورها ومسئولياتها على أحسن وجه ممكن.

وجدد رئيس اللجنة العليا للإشراف على سلامة الانتخابات دعوة جميع الناخبين من المواطنين والمقيمين والأجانب الذين تنطبق عليهم شروط الانتخاب إلى ضرورة تحديث بياناتهم والتأكد من إصدار بطاقة الهوية وذلك لسرعة إتمام الإجراءات يوم الاقتراع والتأكد من صحة تسجيل البيانات المدرجة في جداول الناخبين خلال الفترة المحددة لذلك، حيث ستعرض كشوف الناخبين في الفترة من 21 حتى 27 من شهر أغسطس/ آب الجاري في المراكز الإشرافية في جميع محافظات المملكة البحرين.

والمراكز الإشرافية هي كالآتي: محافظة العاصمة (مدرسة خولة الثانوية للبنات)، محافظة المحرق (مدرسة الهداية الخليفية الثانوية للبنين)، المحافظة الشمالية (مدرسة سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الابتدائية الإعدادية للبنين)، المحافظة الوسطى (مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية للبنين)، المحافظة الجنوبية (مدرسة الرفاع الغربي الثانوية للبنات).

رافق رئيس اللجنة العليا كل من المدير التنفيذي للانتخابات رئيس النيابة، وقضاة اللجنة العليا للمراكز الإشرافية، وعدد من المسئولين عن تجهيز المراكز الإشرافية.

العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً