العدد 1015 - الخميس 16 يونيو 2005م الموافق 09 جمادى الأولى 1426هـ

إزالة الجدار من دون إزالته

جمعية من لابرج لهم(أكبر جمعية سياسية غير سياسية في البحرين)

حظك يا مرزوق comments [at] alwasatnews.com

جمعية من لا برج لهم
أكبر جمعية سياسية غير سياسية في البحرين

تحدث مرزوق مع صاحبه عن البدء في إزالة الجدار العازل في المالكية بعد أن تحرك الرأي العام وأصر الناس على حقهم في رؤية البحر، وبعد أن توسط الديوان الملكي لدى المواطن الذي شيد الجدار بصورة غير قانونية لإقناعه بضرورة الالتزام بالقانون.

مرزوق: الحمد لله، فقد نجح أهالي المالكية في حملتهم وبدأ المواطن الذي خالف القانون بإزالة الجدار...

صديق مرزوق: مهلاً... لقد سمعت من أحد أهالي المالكية أن المواطن المذكور لم يُزِل أي شيء، وإنما أزال بعض الصخر الذي رماه في البحر على مسافة بعيدة من الجدار.

مرزوق: ماذا تقصد؟

صديق مرزوق: يعني، ان الصخر القليل الذي أزيل خلال اليومين الماضيين يبعد ربع كيلومتر عن الجدار، والى الآن لم تقترب الرافعات والمعدات من الجدار نفسه.

مرزوق: إذاً، كيف تصور البعض إن الجدار تتم إزالته؟

صديق مرزوق: بحسب الاتفاق بين اللجنة الأهلية والمواطن المذكور، فإنه سيزيل الجدار، ولكن يبدو أنه سيزيل بعض الصخر البعيد جداً، على أمل أن تبتعد الصحافة الصادقة عن التغطية، وبعد ذلك يتوقف ويصبح الأمر الواقع هو الجدار المسلح بالحديد.

مرزوق: ماذا تقصد بالصحافة الصادقة؟

صديق مرزوق: هناك صحافة غير صادقة وهي تحاول أن تقلب الحقائق وتقول إن أهالي المالكية مجموعة من المخربين الذين يجب سجنهم عبر إعادة قانون أمن الدولة الجائر.

مرزوق: ولكن هؤلاء عهدهم ولّى...

صديق مرزوق: نعم، ولكنهم يحاولون إعادة عهدهم البائد.

مرزوق: دعنا ننساهم، لأنه لا أحد يصدقهم والذين يقرأون ما يكتب غير الصادقين يضحكون وثم يقلبون ماتكتبه تلك الثلة للوصول إلى الحقيقة... دعنا نتركهم في ضلالهم يعمهون، ولنركز على موضوع إزالة الجدار.

صديق مرزوق: الجدار زائل لا محالة، وهو سيزول أو سيزال، لأن الحق أصبح مثل الشمس الساطعة ولا يمكن إخفاء الشمس مهما حاول بعض من حرموا أنفسهم من نعمة الصدق وتحولوا إلى نكتة يتندر بها شعب البحرين... الجدار زائل لأن اللجنة الأهلية لن تتنازل عن حقها أبد الآبدين

إقرأ أيضا لـ "حظك يا مرزوق"

العدد 1015 - الخميس 16 يونيو 2005م الموافق 09 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً