العدد 2909 - الإثنين 23 أغسطس 2010م الموافق 13 رمضان 1431هـ

منتخب السلة إلى اليونان بعد حل مشكلة التأشيرات

إجراء التصفية الأولى وسقوط لاعب آخر قبل المعسكر

أوضح أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالاله عبدالغفار أن اتحاد السلة قد استقر على إقامة معسكر المنتخب الأول في اليونان، وذلك بعد أن حلت مشكلة التأشيرات التي كان من الممكن أن تدفع بالمعسكر إلى مكان آخر.

وقال: «وجدنا أن اليونان هي المكان الأنسب لإقامة المعسكر، ولكننا اصطدمنا بمشكلة التأشيرات، وبعد أن تم حل هذه المشكلة من خلال العمل لاصدار التأشيرات من سفارة اليونان في الكويت فإننا سنتجه لإقامة المعسكر في الموعد المحدد له والمقرر بعد نهاية شهر رمضان مباشرة في الفترة من 10 إلى 24 سبتمبر/ أيلول المقبل».

وأضاف «معسكر اليونان هو الأفضل من الناحية الفنية وهو الذي نال تفضيل مدرب المنتخب الكابتن صالح الحداد».

وتابع «نقوم حاليا بإنها الإجراءات اللازمة والترتيبات المطلوبة للمغادرة».

من جانب آخر، كشف مدرب المنتخب الكابتن صالح الحداد أنه قد قام بتقليص عدد اللاعبين من 18 لاعبا إلى 15 لاعبا بعد الاستغناء عن كل من علي عباس وجاسم محمد وأحمد حاجي.

وقال: «سنستغني أيضا عن لاعب آخر قبل المغادرة إلى معسكر اليونان إذ إننا سنذهب إلى المعسكر بمشاركة 14 لاعبا فقط وبعد العودة من المعسكر سيتم الاستغناء أيضا عن لاعبين آخرين لنبقي على العدد المطلوب البالغ 12 لاعبا للمشاركة في بطولة مجلس التعاون في دبي».

وأضاف «نواصل التدريبات الجادة في الوقت الحالي بشكل يومي تقريبا من أجل رفع مستوى الاستعداد وزيادة التجانس بين اللاعبين».

وأعرب الحداد عن تفاؤله بمشاركة المنتخب الخليجي مؤملا تحقيق النتائج المرجوة.

يذكر أن المنتخب الأول لكرة السلة سيشارك في بطولة مجلس التعاون للرجال المقررة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر/ تشرين الثاني بمشاركة 4 منتخبات فقط هي إلى جانب البحرين كل من السعودية والإمارات المضيفة وقطر حاملة اللقب، في حين اعتذرت عمان عن عدم المشاركة وتبقى الكويت مستبعدة بفعل العقوبات الموقعة عليها من اللجنة الأولمبية الدولية.

العدد 2909 - الإثنين 23 أغسطس 2010م الموافق 13 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً