العدد 2909 - الإثنين 23 أغسطس 2010م الموافق 13 رمضان 1431هـ

ليالي القدر يجتاز الخارجية في دورة سترة مهزة

أسفرت نتائج دورة سترة مهزة الرمضانية عن فوز ليالي القدر على الخارجية بهدف من دون مقابل في المباراة الأولى، أما في الثانية فخرج فريقا القرية وحملة حميدان بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في مباراتين شهدت حماسا كبيرا من جانب الفريقين.

شهدت بداية مباراة ليالي القدر والخارجية حذرا شديدا من جانب الفريقين، وغلب عليها انحصار اللعب في وسط الميدان في العشر دقائق الأولى، بعدها تحرر الفريقان وحاولا شن الهجمات على مرمى الآخر، إذ نجح فريق ليالي القدر في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 12 ترجمها سيدهادي عيسى داخل الشباك وأعلن عن تقدم ليالي القدر بالنتيجة.

وفي الشوط الثاني حاول الخارجية العودة للمباراة بتسجيل هدف التعديل، لكن صلابة دفاع ليالي القدر حال دون وصول الأول لمرمى الثاني لتنتهي المباراة بفوز القدر بهدف نظيف، وحصل علي عبدالغني على نجم المباراة بعد تقديمه مستوى رائعا طوال المباراة.

وفي المباراة الثانية التي جمعت القرية وحملة حميدان كانت الإثارة والندية متواجدة لدى الفريقين وسط حضور جماهيري غفير من عشاق الفريقين، وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وسجل هدف القرية أحمد الخياط في حين سجل هدف حملة حميدان إبراهيم سند.

وتستأنف اليوم منافسات الدورة بلقاءين، ويجمع اللقاء الأول عند العاشرة فريقي مطعم نور الهادي والقدم، في حين يلعب الصالة الأولمبية والشركة في اللقاء الثاني عند الحادية عشرة مساءً.

العدد 2909 - الإثنين 23 أغسطس 2010م الموافق 13 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً