العدد 2909 - الإثنين 23 أغسطس 2010م الموافق 13 رمضان 1431هـ

التكافل و«BKIC» يتأهلان في بطولة شركات التأمين

نجح فريقا التكافل والبحرينية الكويتية في التأهل إلى الدور قبل النهائي من دورة شركات التأمين الرمضانية التي تنظمها شركة التكافل الدولية للسنة الثانية إثر فوزهما في الدور الثاني مساء أمس الأول على حساب سولدرتي وحامل اللقب فريق المتحدة.

وفاز التكافل الذي جمعته المباراة الثانية على صالة نادي الشباب مع سولدرتي بنتيجة 5/1، في مباراة قدم فيها وصيف العام الماضي أحد أقوى عروضه. فيما جاء فوز «BKIC» على المتحدة بنتيجة 2/1 في مباراة شهدت احتجاجات على بعض القرارات التحكيمية كادت أن تتسبب بإلغائها بعد الشد العصبي الذي تخلل اللقاء.

ويلتقي فريقا التكافل والبحرينية الكويتية في الدور قبل النهائي بعد تأهلهما، فيما ودع كل من المتحدة وسولدرتي البطولة. يذكر أن الفريقين المتأهلين كانا قد التقيا من قبل في الدور الأول من المسابقة فيما فاز التكافل على نظيره البحرينية الكويتية بنتيجة 3/1. ولكن نجاح الأخير في إقصاء حامل اللقب أكد على أنه لن يكون صيداً سهلاً للتكافل في مباراة اليوم التي ستجمعهما من جديد.

وفي المباراة الأولى نجح فريق البحرينية الكويتية في افتتاح النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بثوان قليلة عندما سدد اللاعب عبدالله الرياش كرة ركنية غالطت حارس المرمى لتدخل الشباك. ومع ذلك كانت الدقائق العشرين الأولى متكافئة بين الفريقين الأمر الذي أضفى على بعض الهدوء وخصوصاً مع التحفظ الدفاعي من جانب الطرفين.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق المتحدة معادلة النتيجة 1/1 بهدف جاء بإمضاء اللاعب إبراهيم النايم ولكن لم تدم فرحة حامل اللقب طويلاً بهدف التعادل، حتى نجح علي العباس في تسجيل هدف السبق للبحرينية الكويتية ليعود الفريق الأزرق للتقدم. وتوقفت المباراة لبعض الوقت بسبب احتجاج لاعبي المتحدة على إحدى قرارات الحكم. ولم يكفي الوقت المتبقي الفريق الأخير إلى إدراك التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1.

وجاءت بداية المباراة الثاني لصالح فريق التكافل الذي نجح في تسجيل هدف مبكر بقدم اللاعب إبراهيم الفردان. واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء على اللاعب فريق سولدرتي ليضيف الفردان الهدف الثاني. وتابع التكافل سيطرته على مجريات المباراة ليسجل الفردان هدفا بكرة سددت من قدم المدافع سامي القلاف بعيدة غالطت حارس المرمى قبل أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/صفر.

ولم ينجح فريق سولدرتي في العودة للمباراة وخصوصاً بعد أن سجل لاعب التكافل علي بوحميد هدف فريقه الرابع في الدقيقة العاشرة، ومع ذلك سجل اللاعب محمد فاضل هدفا شرفياً للفريق الأخضر سجل بعده الفردان هدف فريقه الخامس قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بنتيجة 1/5.

العدد 2909 - الإثنين 23 أغسطس 2010م الموافق 13 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً