العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

سعد: لسنا البرازيل لكي نخاف بهذا الشكل على سمعة منتخبنا

أكد المدرب الوطني لطائرة البسيتين عبدالله سعد أن قرار الاتحاد بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة العربية شكل صدمة بالنسبة له وخصوصاً بعد الأعذار التي قدمها الاتحاد والتي من أهمها الخوف على سمعة المنتخب والكرة الطائرة البحرينية جراء الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبو المنتخب، وقال: «فعلاً، أنا مصدوم من هذا القرار الذي بكل تأكيد هو خاطئ، إذ لسنا منتخب البرازيل الذي يدخل كل بطولة وهو على يقين بأنه سيحقق اللقب، فالبحرين حققت لقبين عربيين فقط، وهناك فارق زمني كبير بالوقت فيما بينهما، لذا عذر الخوف على سمعة المنتخب والكرة الطائرة البحرينية ليس في مكانه».

وتابع سعد قائلاً: «أعتقد أيضاً أنه كان هناك وقت كاف للإعداد، ولكن الاتحاد لم يستغل هذا الوقت لكي يبدأ الاعداد مبكراً، وحتى لو بدأ الاعداد الآن فسيكون أمامه شهرين وبإمكانه التدريب بشكل مكثف من أجل تجهيز المنتخب، ومحاولة إيجاد اللاعبين البدلاء للمصابين والذين لا يستطيعون المشاركة».

وأوضح سعد أن المنتخب أصلاً لا يشارك كثيراً على عكس المنتخبات الأخرى والاعتذار عن هذه المشاركة يعني أن هناك فترة زمنية كبيرة عن البطولة المقبلة، وأضاف «المشكلة الأكبر بهذا الشق هو أننا في هذه الحالة سنظلم لاعبين شبابا قدموا أنفسهم بقوة في الموسم الماضي وكانوا يحلمون بتمثيل المنتخب، وبالتالي هذا قرار ليس في مكانه والاتحاد يتحمل مسئولية ما حدث من تأخير في التعاقد مع مدرب وكذلك بدء الاعداد الفعلي للمنتخب».

وتساءل في نهاية حديثه عن أن العام الماضي مسك المدرب يوسف خليفة المنتخب في الوقت الضائع كما يقال واستطاع أن يحقق لقب البطولة الخليجية، فما المانع من تكرار التجربة وإن كنا ننتقد أن نتواصل في البقاء على مثل هذا الوضع.

وأشار سعد أن ما حدث قبل البطولة الخليجية الأخيرة يعني أن كل شيء ممكن لو أراد الاتحاد فعلاً المشاركة.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:07 ص

      نصراوي

      المدرب الكبير عبدالله سعد صريح جدا" ولا يعرف المجاملات واتمنى الاستفدة من افكاره ليفيد المنتخب . وهذه شهادة من جميع من يتابع الكرة الطائرة .

اقرأ ايضاً