العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

«البحرين الإسلامي» يواصل حملته الترويجية لمنتج تمويل السيارات

يواصل بنك البحرين الإسلامي الحملة الترويجية لمنتج تمويل السيارات تحت شعار «7 مزايا مغرية» التي تحصد الكثير من النجاح والإقبال الكبير الذي حققته في السوق وذلك منذ مايو/ أيار 2010 وحتى الآن.

فبعد أكثر من ثلاثة أشهر من انطلاق الحملة استطاع منتج تمويل السيارات أن يوجد لنفسه مكانةً مميزةً بين المنتجات الأخرى، وأن يستقطب نسبة كبيرة من الزبائن الذين يرغبون في الحصول على تمويل إسلامي لشراء سيارة تتناسب مع احتياجاتهم ورغباتهم.

وصرحت مساعد مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي فاطمة العلوي بالقول «يعتبر منتج تمويل السيارات من ضمن منتجات البنك التي تتيح للزبائن الحصول على تمويل إسلامي لشراء السيارات مع إمكانية حصولهم على سبع مزايا يستطيع أن يختار الزبائن منها ما يلي: فترة السماح للسداد تصل إلى 7 أشهر، تأمين شامل مجاني لمدة عام كامل، عازل حراري مجاني لنوافذ السيارة، استرجاع نسبة 1 في المئة نقداً من القيمة الإجمالية للتمويل، وقود مجاني للسيارة، شهادة تجوري الإسلامي مجانية وتلميع مجاني للسيارة».

وأضافت العلوي بالقول: «مازالت هذه الحملة تواصل نجاحاتها بما تقدمه من مزايا مغرية، داعين زبائننا الراغبين في الحصول على سيارة العمر لزيارة موقع البنك الإلكتروني أو الاتصال بمركز الاتصال أو بزيارة أي من فروع البنك الثلاثة عشر وذلك للحصول على تفاصيل أكثر عن هذه الحملة الترويجية».

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً