العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

ختام نصف نهائي دوري قدامى الحورة

استمرت منافسات دوري قدامى اللاعبين المقامة تحت نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة رعاية الشيخ طارق طه لمنطقة الحورة والقضيبية المقامة على ملعب حديقة نوف بالحورة، واختتمت مساء الخميس منافسات الدور الأول بتأهل فريق أبناء الوطن بقيادة اللاعب المخضرم علي عباس، وفريق الكل بقيادة المخضرم الآخر عبدالقادر عبدالله عن المجموع الأولى.

فيما تأهل من المجموعة الثانية فريق الفجر بقيادة الدولي السابق إبراهيم الحردان وفريق الأهرام الذي يقوده المخضرم خالد باقي، وأسفرت نتائج الدور نصف النهائي عن فوز أبناء الوطن على فريق الفجر بالركلات الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما، وسجل لفريق الفجر اللاعب الدولي السابق ونادي المحرق محمد سلطان في منتصف الشوط الأول، وعادل النتيجة لأبناء الوطن اللاعب عبدالعزيز مرشد في نهاية الشوط الثاني.

وفي المباراة الثانية سحق فريق الأهرام فريق الكل بنتيجة 4/صفر سجل منها اللاعب محمد عبدو (هاتريك)، وتكفل بالهدف الرابع لاعب نادي النجمة السابق حسن الدوسري ليضرب الفريق موعداً لنهائي ناري مع فريق أبناء الوطن الذي سيقام مساء يوم الخميس 2 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وضمن فعاليات البطولة نفسها، تم توزيع جوائز قيمة على اللاعبين والجمهور. ووعدت اللجنة المنظمة بمزيد من المفاجآت والجوائز القيمة لجمهور المباراة النهائية.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً