العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

الدوسري: نسعى لإقامة بطولة لكرة الماء إلى إحياء اللعبة

ينطلق الليلة الدوري الرمضاني لكرة الماء والذي ينظمه الاتحاد البحريني للسباحة وذلك عند الساعة 9:00 مساء داخل مسبح الاتحاد بمدينة خليفة الرياضية، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة سمو الشيخ هاشم بن محمد آل خليفة.

ويشارك في الدوري الذي سيشهد مشاركة كبيرة كل من فريق المرحوم خليل بوسميط وفريق المرحوم عباس مكي وفريق الغوص وفريق إس بي بيادرا، إذ سيلعب الدوري بنظام الدور الواحد على أن يمنح الفريق الفائز كأس المركز الأول والميدالية الذهبية والفائز بالمركز الثاني الميدالية الفضية والفائز الثالث الميدالية البرونزية.

وانتهت اللجنة المنظمة التي شكلها الاتحاد من جميع الترتيبات اللازمة لإقامة الحدث الرياضية وضمان نجاح الدوري الذي يأتي بهدف إعادة إحياء نشاط كرة الماء في المملكة.

وقال نائب رئيس الاتحاد البحريني للسباحة خالد ربيعة الدوسري إن إقامة الدوري يأتي بتوجيهات من سمو الشيخ هاشم وذلك بهدف إعادة إحياء نشاط كرة الماء في المملكة، مؤكدا أن توجيهات سموه بإقامة هذه الفعاليات يدل دلالة واضحة على حرصه لنقل رياضة السباحة إلى آفاق رحبة من التقدم والازدهار وهذا ما لاحظه الجميع من خلال النتائج المتميزة التي حققها سباحونا في البطولات الماضية.

وأضاف الدوسري «إن دوري كرة الماء سيشارك فيه 4 فرق سيلعبون الدوري بنظام الدور الواحد وهو النظام الذي اعتمدته لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني للسباحة»، مشيرا إلى المشاركة الطيبة من قبل الأربعة فرق التي حرصت على لعب الدوري وتسجيل لاعبيها من أجل التنافس على اللقب.

وأكد الدوسري أن الاتحاد البحريني للسباحة ومن خلال لجنة الحكام تم اعتماد الطاقم التحكيمي الذي سيشرف على فعاليات البطولة وهذا الطاقم يتمتع بخبرة عالية في إدارة مثل هذه المباريات، مؤكدا أهمية الخروج من هذا الدوري بالأهداف التي وجد من اجلها في إعادة إحياء نشاط كرة الماء في المملكة واكتشاف المزيد من المواهب الرياضية في هذه اللعبة.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً