العدد 2918 - الأربعاء 01 سبتمبر 2010م الموافق 22 رمضان 1431هـ

الترخيص بتسجيل جمعية المستقبل لذوي الإعاقة

أصدرت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة البلوشي قرار رقم (60) لسنة 2010 بالترخيص بتسجيل جمعية المستقبل لذوي الإعاقة.

وجاء في القرار الصادر بتاريخ 11 أغسطس/ آب الماضي «تسجل جمعية المستقبل لذوي الإعاقة في سجل قيد الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية تحت قيد رقم (30/ج/أ ج). وينشر هذا القرار وملخص النظام الأساسي المرافق في الجريدة الرسمية، ويعمل بهما من تاريخ النشر».

كما جاء على قائمة أسماء المؤسسين كل من: عبدالرحمن دعيج خليفة بن زيمان، إيمان عيسى علي الغريب، فهد إبراهيم الشهابي، صباح راشد محمد الدوسري، إيمان عيسى الناصر، علي سلمان زهير، محمد معتوق، جمال يعقوب عبدالله بدو، وحيد إبراهيم خليل، عبدالله أحمد محمد الحمر، إبراهيم غيث إبراهيم زويد، خالد قاسم محمد بهزاد، هاني محمد حافظ لاشين، فهد عبدالعزيز قاسم بهزاد، شيرين حسين عبدالرحمن، حسين علي القاسمي، ليلى علي عبدالرحمن جناحي، عائشة عادل البلوشي، زبيدة عبدالنور إسماعيل، إبراهيم عيسى إبراهيم سلطان، فواز يوسف يعقوب السندي، جاسم المحاري وأحمد إبراهيم ناصر.

العدد 2918 - الأربعاء 01 سبتمبر 2010م الموافق 22 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:46 ص

      وإلى مزيد من التقدم

      أتمنى من الأخوة مزيد من التقدم والتوفيق من الله العلي العظيم

    • زائر 1 | 1:55 ص

      والد معاق

      يا كثر الجمعيات التي تدعي مساعدة المعاقين ولا نرى منهم غير الوعود الرنانه وحب الظهور في الاعلام والمناسبات وتبقى المشكله هي هي عدم تقديم أي دعم للمعاقين سوي كان رسمي أو أهلي والدليل أنظر الى المعاقين العاطلين عن العمل أو الذين نراهم عند الدوارات والاشارات الضوئية أو المعاقين المغتربين في عدة دول وخاصة إعاقة التوحد بسبب عدم وجود المراكز المتخصصة التي تؤيهم والتي تعمل على مدار الساعة لرعايتهم والمشتكى لله

اقرأ ايضاً