العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ

الليلة قرعة مسابقة الحاج حسن السابعة بمشاركة 32 فريقاً

تُجرى الليلة في الساعة العاشرة مساء بمجمع العالي قرعة مسابقة الحاج حسن العالي الثقافية السابعة كُبرى فعاليات مهرجان بوري الثقافي الثاني وذلك بمشاركة 32 فريقا يمثلون مختلف المراكز والأندية الثقافية والرياضية من مختلف محافظات المملكة برعاية القائم بأعمال مهمات رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، وحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحاج حسن العالي، عادل العالي وعدد من المدعوين.

من جهته، أشار المنسق العام لمهرجان بوري الثقافي الثاني، محمد الحجيري، في بيان صحافي عممه أمس (الخميس)، إلى أن «القرعة ستقام في مجمع العالي، إذ بلغ عدد المتسابقين 128 ويمثل كل فريق 4 متسابقين على 8 مجموعات في الدور التمهيدي للمسابقة»، كما أشار أن المسابقة تقوم على نظام إخراج المغلوب، ويتأهل من كل جولة فريقان يتسابقان مع الفائزين من الجولات الأخرى. وذكر الحجيري أن هناك جوائز مالية سوف تُقدم للفرق الأربع الفائزة بالإضافة لجوائز مالية وعينية للجمهور أثناء المسابقة، وأشار إلى أن جديد هذا العام هو وجود مسابقة نسائية على مستوى المراكز والأندية الثقافية والرياضية لما للعنصر النسائي من دور إيجابي في تفعيل العطاء المجتمعي، وإبراز طاقة المرأة المعرفية والثقافية ونشر الوعي الثقافي في المجتمع المحيط.

وختم الحجيري حديثه بأن المسابقة تأتي تخليداً لذكرى الحاج حسن العالي لما له من أعمال خيرية بارزة وأن المسابقة تقوم على جهود شبابية خالصة من أبناء القرية، لافتاً إلى أن المسابقة تعبر عن رسالة واضحة أن الشباب البحريني قادر على أن ينجز ويبدع لو توافرت له الفرصة حتى في ظل الإمكانات القليلة، متمنيا الفوز لجميع الفرق المشاركة وللمسابقة مزيداً من النجاحات.

العدد 2919 - الخميس 02 سبتمبر 2010م الموافق 23 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • ابن حسن | 6:32 ص

      نريدها كمسابقة الجمري

      اتمنى ان تنجح المسابقه وان يكون التنظيم جيد والحضور اكثر من جيد والجوائز ممتازه وان تكون المسابقه والاسئله على احسن مايكون .. وبصراحه لم يعجبني التنظيم ولا الاسئله في الاعوام الماضيه التي كانت اسئله عقيمه وفيها مجامله الى المذهب الاخر واتمنى ان تكون كمسابقة الجمري التي ينضمها قرية جدعلي حيث التنظيم ولا اروع .. والسلام عليكم

    • زائر 1 | 3:51 ص

      المكان ما اعتقد انه بيتغير هالسنه

      المكان ما اعتقد انه بيتغير هالسنه,
      وهو في مدرسة بوري الإبتدائية للبنات,

    • um abbas | 11:36 م

      اين تقام مسابقة حاج حسن العالي

      ممكن احد يقولي اين تقام المسابقة ؟؟؟
      المكان والوقت والايام
      لاني دوم اسمع عنها بس ماعرف في وين يسوونها ولا اعرف متى تبتدي والوقت
      فياريت تخبرونا ضروري
      لاني من عشاق المسابقات الثقافية

اقرأ ايضاً