العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

«سيلا» قصة حب تنشأ بعد سطوة العادات والتقاليد

يعرض على شبكة أوربت شوتايم خلال شهر سبتمبر

تصحبنا شبكة أوربت شوتايم خلال شهر سبتمبر إلى الأناضول حيث الطرقات الضيقة والبيوت الحجرية عالية الأسوار التي تطل على الأزقة بنوافذ الواحدة لا تلاقي الأخرى لتروي لنا قصة حب (سيلا) التي ستحمل في قلبها الحسرة والحرمان وذلك من خلال المسلسل التركي الرومانسي الجديد (سيلا). يعرض (سيلا) على قناة MBC + دراما من السبت إلى الأربعاء في الساعة 19:00 بتوقيت السعودية.

تبدأ أحداث المسلسل في مدينة مردين عندما يقوم (جليل) والد (سيلا) ببيعها لرجل غني من اسطنبول يخبرها بعد عدة سنين بأن والديها قد ماتا وتعيش (سيلا) في اسطنبول حياة الحرية والترف مع والدها بالتبني. وفي تلك الأثناء يعيش أخوها عزت قصة غرام مع أخت الآغا في مردين حيث يتزوجها خفية ويحاول الهرب معها إلا أن الآغا يكشف أمرهما ويواجه عزت أحد خيارين حسب تقاليد البلدة، فإما أن يقتل أو يتزوج الآغا أخت عزت فيرغم (جليل) على الاعتراف بأنه باع سيلا قبل سنوات طويلة وهي لاتزال حية ترزق في اسطنبول ويذهب إلى هناك لإحضارها.

تسعد سيلا كثيراً عندما تكتشف بأن أهلها أحياء وتقرر زيارة مردين لمقابلة والدتها غير دارية بالمخطط الخبيث الذي يرسم من وراء ظهرها. وعندما تصل هناك يطلب منها تمديد مدة بقائها لحضور حفل زواج أخيها والذي هو في الواقع حفل زواجها هي من الآغا لتنطلق بعد ذلك سلسلة من الأحداث الدراماتيكية والرومانسية في حبكة اجتماعية معقدة تنتهي بصراع قوي تواجهه سيلا بين عاطفتها التي بدأت تميل نحو الآغا والشعور بالحرية الذي فقدته من مجيئها إلى مردين. أين ستنتهي الأقدار بـ (سيلا) وهل من هروب وقد أصبح الشخص الذي تود الهروب منه جزءاً منها؟ تابعوا أحداث المسلسل التركي الرومانسي (سيلا) من السبت إلى الأربعاء في الساعة 19:00 بتوقيت السعودية على قناة MBC + دراما المتوافرة حصرياً على شبكة أوربت شوتايم.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً