العدد 2923 - الإثنين 06 سبتمبر 2010م الموافق 27 رمضان 1431هـ

مدرسة السلام تقيم غبقتها الرمضانية

أقامت مدرسة السلام الخاصة غبقة رمضانية مساء الجمعة 7 أغسطس/آب الماضي على شرف أولياء أمور الطلبة وسط حضور عدد من الشخصيات ومؤسسي المدرسة وطاقمها الإداري والتعليمي، وذلك في مبنى المدرسة الجديد على شارع الجنبية.

وصرح رئيس مجلس إدارة المدرسة جواد الحواج في كلمة ألقاها في الافتتاح بأن «تأسيس مدرسة السلام كأحد مشاريع شركة خير البحرين التعليمية يأتي مواكباً لرؤية البحرين الاقتصادية التي تؤكد على أن تطوير النظام التعليمي يمثل محوراً أساسياً في التقدم بمستوى البحرين».

واعتبر الحواج أن «الغبقة» فرصة لتعريف أولياء الأمور على الطاقم التعليمي للمدرسة، ومعاينتهم للمرافق الدراسية والخدماتية والرياضية.

وفي كلمة ألقتها مديرة المدرسة هيام محسن قدّمت خلالها عرضاً موجزاً لفلسفة المدرسة ومعايير الجودة والسلامة التي قامت عليها في بنائها، مستعرضة لمحة حول المناهج الدراسية التي تؤكد على الاهتمام باللغة العربية والإنشطة الإثرائية إلى جانب اتقان اللغة الانجليزية وفق مناهج أميركية متطورة.

وأضافت محسن بالقول «أن الطاقم التعليمي يتميز بكفاءات وقدرات مهنية ذات خبرة ومستوى علمي عال، بينهم مواطنون وعرب وأجانب. وأن اسم المدرسة (السلام) أُختير ليؤكد مبدأ الانفتاح والتعايش بين الناس على اختلاف ثقافاتهم وعاداتهم وهو اسم من أسماء الله عزّ وجل وله دلالات تربوية عديدة».

العدد 2923 - الإثنين 06 سبتمبر 2010م الموافق 27 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً