العدد 2924 - الثلثاء 07 سبتمبر 2010م الموافق 28 رمضان 1431هـ

وزارة العمل تستعد لاستقبال «التقييم الخارجي»

افتتح القائم بأعمال وكيل وزارة العمل الوكيل المساعد لشئون التدريب ورئيس فريق التطوير والتميز التنفيذي بالوزارة رضا حبيل، اللقاء التعريفي ببرنامج مركز البحرين للتميز، بمشاركة خبير التميز محمد بوحجي، وذلك يوم أمس (الثلثاء) بالقاعة الرئيسية بمبنى الوزارة، انطلاقاً من سعي الوزارة العمل والجهات ذات العلاقة معها نحو تحقيق أهدف المركز للدخول في التقييم الخارجي المزمع تنفيذه في شهر أبريل/ نيسان 2011.

وألقى حبيل كلمة أبدى فيها استعداد الوزارة للتنسيق المشترك بين المركز من جهة والمجلس الأعلى للتدريب المهني والمجالس النوعية التابعة له وكذلك معهد البحرين للتدريب من جهة أخرى وذلك من أجل الوفاء بمتطلبات مركز البحرين للتميز بهدف إحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي.

من جانبه، أوضح بوحجي أن خطوة إدخال المجالس النوعية والمجلس الأعلى للتدريب المهني والمجالس النوعية ومعهد البحرين للتدريب في البرنامج المذكور هي خطوة فاعلة ومقدرة تؤكد الرغبة المشتركة في تعزيز ثقافة التميز وتطوير فرص التحسين.

وتضمن اللقاء، الذي حضره عدد من ممثلي المجلس الأعلى للتدريب المهني والمجالس النوعية ومعهد البحرين للتدريب وعدد من أعضاء الفريق الاستشاري بمركز البحرين للتميز وكذلك أعضاء فريق التطوير والتميز التنفيذي بالوزارة، استعراضاً للتعريف برؤية ورسالة المركز إضافة الى المفاهيم الخاصة بالبرنامج وطرق توزيع المعايير في منهجيات التطبيق والقياس، فضلاً عن التعريف بمفاهيم البرنامج.

العدد 2924 - الثلثاء 07 سبتمبر 2010م الموافق 28 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:27 ص

      التقييم زين

      هل تعلم وزارة العمل ان عمال النظافة البحرينين الذين يعملون لديها تحت شركة التنظيفات ليس لديهم تامين اجتماعي في حال ان الوزارة تفرض تأمين اجتماعي الى الموظفين او العمال.... وأسألوا الشكرة العامل داخل الوازارة.؟؟؟ ولكم التقييم ....

    • زائر 1 | 12:20 ص

      تنويه

      انا اعمل مخلص معاملات في احدى الشركات ولم ارى من وزارة العمل في خلال سنة كاملة انها جلبت للشركة اي عامل بحريني انما العامل البحريني هو الذي يبحث عن العمل ويقاسي اهوال البحث عن العمل وبالتالي تأتي وزارة العمل وتقول له تعال ما تتأمن في هيئة التأمينات الاجتماعية إلا اذا نسبناك للوزارة يعني ما استفاد من وزارة العمل ولا شيئ إلا زيادة المشاوير والتعطيل بالتالي الناس ويش بتقول عن وزارة العمل بتقول ان الوزارة توظف وتشغل الباحثين عن العمل
      على اي اساس سيكون التقييم للوزارة (بالبخشيش)

اقرأ ايضاً