العدد 2925 - الأربعاء 08 سبتمبر 2010م الموافق 29 رمضان 1431هـ

ولي العهد يدعو إلى إبقاء المنطقة خالية من التهديدات والنزاعات

خلال استقباله قائد قيادة القوات البحرية المركزية الأميركية

سمو ولي العهد يستقبل قائد قيادة القوات المركزية الأميركية
سمو ولي العهد يستقبل قائد قيادة القوات المركزية الأميركية

بحث ولي العهد نائب القائد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع قائد قيادة القوات البحرية المركزية الأميركية الأدميرال مارك فوكس الوضع الأمني في المنطقة والسبل الكفيلة بحفظ الأمن والاستقرار فيها، داعياً سموه إلى إبقاء المنطقة خالية من التهديدات والنزاعات.

وأكد خلال استقباله الأدميرال مارك فوكس بقصر الرفاع مساء أمس على أهمية تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الحليفين وداعياً إلى مزيد من التعاون في شتى المجلات خاصة في المجالات العسكرية.

وقد رحب سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى بقائد القيادة البحرية المركزية الأميركية، مشيداً سموه بالعلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط البلدين الصديقين وما وصلت إليه من مستوى متقدم، منوهاً بدور الولايات المتحدة الأميركية في حفظ الأمن والسلام العالمي.

من جانبه أعرب قائد قيادة القوات البحرية المركزية الأميركية عن شكره وتقديره لسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى، مشيداً بدور وجهود مملكة البحرين في عملية السلام الإقليمي والدولي، مبدياً ارتياحه من العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الحليفين في شتى المجالات.


... ويتلقى رسالة خطية من رئيس الإمارات

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمتانة العلاقة الأخوية التي تربط مملكة البحرين بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ القدم والذي حظيت بدعم مستمر من لدن عاهل البلاد جلالة الملك وأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

جاء ذلك خلال استقبال سموه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة عبدالعزيز بن هادف الشامسي في قصر الرفاع مساء أمس، حيث تسلم سموه خلال اللقاء رسالة خطية من صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعرب السفير الإماراتي عن بالغ التقدير والاعتزاز بالروابط الأخوية القوية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في إطار منظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

العدد 2925 - الأربعاء 08 سبتمبر 2010م الموافق 29 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:25 م

      رأي

      نرجو من القيادة السياسية المواصلة بين الدول الكبرى والاستمرار في لعب دور المفرب والمطمئن والتقريب لتفادي أي صدام في المنطقة لأنها لا تتحمل أكثر مما تحملته . الحروب تبتعد عن دولهم وتلتهب عادة في دولنا ومنطقتنا!! ثم إن شعوبنا غير مستفيدة كثيرا من العلاقة بأمريكا.....

اقرأ ايضاً