العدد 2927 - الجمعة 10 سبتمبر 2010م الموافق 01 شوال 1431هـ

غادة عبدالرازق بطلة «سمارة» في شهر رمضان 2011

في الوقت الذي تحتفل به النجمة الشابة غادة عبدالرازق بنجاح مسلسلها الرمضاني «زهرة وأزواجها الخمسة» تعاقدت مع المنتج هشام شعبان على بطولة مسلسل جديد بعنوان «سمارة» تقدمه في رمضان 2011. وقامت بتوقيع عقد البطولة بمقر شركة كنج توت بمدينة نصر يوم العاشر من رمضان.

المسلسل يكتبه السيناريست مصطفى محرم ومأخوذ عن المسلسل الشهير الذي يحمل نفس الاسم وتم تقديمه في الخمسينيات كمسلسل إذاعي لعبت بطولته الفنانة سميحة أيوب وحقق نجاحا مدويا وقتها فتم نقله للسينما على يد المخرج حسن الصيفي وقامت ببطولته الفنانة الراحلة تحية كاريوكا وحقق نجاحا أيضا.

وعبرت غادة عبدالرازق عن سعادتها بتعاونها الأول مع شركة كنج توت وقالت: وافقت على القيام ببطولة المسلسل بمجرد طرح الفكرة علي من المنتج هشام شعبان ووقعت العقد قبل ان استكمل قراءة السيناريو لإعجابي الشديد بالدور الذي لعبته الفنانة الكبيرة تحية كاريويكا.

وأضافت غادة عبدالرازق: الأعمال الجيدة هي التي يمكن إعادة تقديمها في مسلسلات والعام الماضي قدمت تجربة «الباطنية» وكانت ناجحة بكل المقاييس وهو ما شجعني خصوصا وأن كاتب السيناريو في «سمارة» هو مصطفى محرم الذي أشعر معه بالاطمئنان وقدمت معه أجمل أعمالي بداية من «عائلة الحاج متولي» ومرورا بـ «الباطنية» وحتى «زهرة وأزواجها الخمسة» هذا العام. وأكد الكاتب الكبير مصطفى محرم ان المسلسل سيختلف كثيرا عن الفيلم، لانه سيستوعب تفاصيل كثيرة عن القصة الأساسية التي تدور حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال «سمارة» بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفياً في هيئة مجرم، فهذه القصة الأساسية في الفيلم لكن المسلسل سيتطرق لمحاور عديدة وعلاقات متشعبة.

وأضاف محرم: غادة أفضل من يقوم بدور «سمارة» لأنها تجيد تقديم أدوار بنت البلد ببراعة، أما عن بقية الأدوار مثل دور الضابط مثلا الذي قدمه محسن سرحان أو دور المعلم سلطان الذي قدمه الممثل محمود إسماعيل، فقد أشار محرم إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد فريق العمل ككل لأنه مازال في مرحلة الكتابة وترشيح أبطال العمل ستكون من مهمة المخرج الذي سيسند إليه إخراج المسلسل

العدد 2927 - الجمعة 10 سبتمبر 2010م الموافق 01 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً