العدد 2927 - الجمعة 10 سبتمبر 2010م الموافق 01 شوال 1431هـ

«البركة الإسلامي» يقيم غبقة رمضانية لموظفيه

أقامت مجموعة البركة المصرفية وبنك البركة الإسلامي الغبقة الرمضانية السنوية المشتركة لموظفيهما بحضور مسئولي وموظفي المجموعة والبنك. وقد ساد الغبقة أجواء رمضانية وعائلية بهيجة بدأت بإلقاء اللجنة المنظمة كلمة الافتتاح، حيث رحبت بالحضور، والإعلان عن برنامج الغبقة. وقدمت اللجنة شكرها إلى الإدارة التنفيذية لمواصلتها ودعمها المستمر وتشجيعها لإقامة مثل هذه الفعاليات. كما شكرت اللجنة جميع الموظفين الذين ساهموا في إنجاح هذه الفعالية.

وقد حضر الغبقة الرمضانية عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي محمد عيسى المطاوعة ونائب اول ورئيس العمليات الإدارية بالمجموعة عبد الرحمن شهاب بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين بالبنك والمجموعة. علماً بأن الإدارة التنفيذية للبنك تشجع مثل هذه الفعاليات التي من شأنها أن تقوي العلاقات الاجتماعية بين جميع الموظفين في المجموعة والبنك وذلك في محيط عائلي واجتماعي متكامل، خاصة أن الفعاليات تشجع على خلق ترابط وثيق في محيط العمل.

وتضمنت الأمسية فقرات متنوعة غلبت عليها أجواء البهجة والتسلية والمرح، بالإضافة إلى المسابقات وتوزيع الهدايا القيمة على الحضور والتي نالت على إعجابهم وتقديرهم

العدد 2927 - الجمعة 10 سبتمبر 2010م الموافق 01 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً