العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ

القيدوم يكرم متفوقي «صندوق السقية»

اعتادت جمعية السقية الخيرية للعام الثالث على التوالي تكريم أبنائها المتفوقين في مثل هذه الأيام من كل عام، وقد كرمت الجمعية في السنة الأولى 40 طالباً وطالبة من الصفوف الأول الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي. أما في السنة الثانية فقد قامت الجمعية بتكريم جميع الصفوف حيث بلغ عدد المكرمين 60 مكرماً ومكرمة. أما هذا العام فقد بلغ عدد المكرمين 70 طالباً وطالبة من المتفوقين هذا العام. وبهذه المناسبة التي أقيمت الأحد الماضي ألقى رئيس الجمعية جعفر القيدوم كلمة في الحفل، كذلك ألقى جاسم حسن مبارك كلمة أخرى نيابة عن أولياء أمور الطلبة والطالبات المكرمين، فيما ألقت كلمة المكرمين الطالبة زينب جعفر القيدوم.

وقبل التكريم ألقى الرئيس الفخري للجمعية وصاحب مؤسسة القيدوم للأيدي العاملة راعي الحفل الوجيه عبدالله عبدعلي القيدوم بإلقاء كلمة بهذه المناسبة، مهنئاً فيها جميع الطلبة على التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، وأنه سيقف خلف الجمعية في تقديم الدعم المالي والمعنوي والوقوف على جميع الأنشطة للجمعية. وقدم رئيس الجمعية جعفر القيدوم درعاً لراعي الحفل عبدالله عبدعلي القيدوم؛ لرعايته الحفل الثالث على التوالي. كما قدمت هدايا تذكارية من راعي الحفل إلى عبدالمجيد السبع وإلى رئيس الجمعية جعفر القيدوم وهدايا أخرى لأعضاء الجمعية الكرام؛ لإعدادهم هذا الحفل الكبير بقاعة وزارة التنمية بشارع الخدمات.

ثم بدأ بتكريم المتفوقين بمشاركة العضو البلدي لمحافظة العاصمة عبدالمجيد السبع ورئيس الجمعية جعفر القيدوم.

العدد 2933 - الخميس 16 سبتمبر 2010م الموافق 07 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:11 م

      دعايات وفاقية

      دعاية للإنتخابات ؟؟؟ معروفة القصة محد يقص على الناس وخصوصا هذي الأيام

    • زائر 1 | 10:40 م

      خاص وسري

      تذكر يا قيدوم ان لك اصدقاء وزملاء دراسه
      من منطقة البلاد القديم لم ينسوك وودهم يشوفونك بالتوفيق لكل ما تقومون به من اعمال خيريه فهي بلا شك في ميزان حسانتكم باذن الله

اقرأ ايضاً