العدد 2934 - الجمعة 17 سبتمبر 2010م الموافق 08 شوال 1431هـ

«الحل الصعب»... هل سيكون جديد هبة مشاري لـ2011؟!

بعد الصدى الكبير الذي حققته أعمال الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة “فضة قلبها أبيض، أم البنات، نور في سما صافية، زوارة خميس، أميمة في دار الأيتام”، سرت شائعات في الوسط الفني عن قيامها بالتحضير لعمل جديد يحمل اسم “الحل الصعب”.

فقد ذكرت مصادر صحافية خليجية أن هبة تحضر لمسلسل اجتماعي يتناول قصة عائلية بعنوان “الحل الصعب”، حيث يقع شخص رجل أو امرأة في موقف حرج لا يُحل إلا في الرمق الأخير. وتدور قصة المسلسل العائلية حول عائلة مكونة من 6 نساء و4 رجال في منزل واحد، وأبطاله هم: سعاد عبدالله (تقوم بدور امرأة حنونة تحب العلاقة بينها وبين الفنان محمد المنصور الذي يقوم بدور رجل تاجر غني ولديه أبناء)، حمد العماني (يقوم بدور طالب جامعي)، حسين المهدي (يقوم بدور رجل يبيع الأزياء)، خالد البريكي (يقوم بدور عامل في ميكانيكا السيارات).

أما البنات وهن: مرام (تقوم بدور بنت ضعيفة تعاني من مشاكل الحياة)، شجون الهاجري (تقوم بدور بنت تعاني من مرض السكر وضغط الدم)، منى شداد (تقوم بدور بنت تساعد أختها شجون الهاجري وتقوم بمرافقتها في المستشفى)، فاطمة الصفي (تقوم بدور طالبة جامعية في الدكتوراه)، ملاك (تقوم بدور بنت تتربى عند جدتها شفيقة يوسف بسبب خوف من مشاكل أخوها خالد البريكي)، طيف (تقوم بدور شريرة ومتسلطة وتزور سعاد عبدالله وتسرق المال والذهب وتسبب الطلاق بين سعاد عبدالله ومحمد المنصور وتفرق أبناءها وبناتها) أما بنتها ميساء مغربي (تقوم بدور بنت تمشي بعكازين).

ويبدو أن هبة مشاري أحبت أن تضيف المزيد من النجوم لمسلسلها الجديد الذي من المتوقع أن يعرض في رمضان من العام 2011، من هؤلاء النجوم: حسين المنصور، جاسم النبهان، أمل عباس، أحمد إيراج، غدير صفر، أحمد مساعد، خالد أمين، بثينة الرئيسي، عبدالله الباروني وعبدالله بوشهري، شهاب حاجية.

وذكرت المصادر الصحافية التي نقلت الخبر بأن المسلسل مدة عرضه 45 دقيقة، وسيعرض على القنوات التالية: أبوظبي، الوطن الكويتية، MBC وتلفزيون الكويت.

العدد 2934 - الجمعة 17 سبتمبر 2010م الموافق 08 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً