العدد 2936 - الأحد 19 سبتمبر 2010م الموافق 10 شوال 1431هـ

الأمم المتحدة تمنح سمو رئيس الوزراء جائزة الأهداف الإنمائية للألفية

وزير الخارجية يستلم جائزة تحقيق الأهداف الانمائية للالفية نيابةً عن سمو رئيس الوزراء
وزير الخارجية يستلم جائزة تحقيق الأهداف الانمائية للالفية نيابةً عن سمو رئيس الوزراء

منحت الأمم المتحدة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، جائزة الأهداف الإنمائية للألفية وذلك في احتفال كبير أقيم الليلة الماضية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية حضره عدد من رؤساء الدول والحكومات وكبار المسئولين في منظمة الأمم المتحدة وحشد من الفنانين ورجال الصحافة والإعلام ورجال السلك الدبلوماسي.
وتعد هذه الجائزة هي ثالث جائزة دولية ينالها سموه من الأمم المتحدة حيث كانت الأولى جائزة الشرف للانجاز المتميز في مجال التنمية الحضرية والإسكان والثانية جائزة ابن سينا من منظمة اليونسكو عن اهتمامه بالتراث والثقافة فيما جاءت الأخيرة تقديراً لإسهامات سموه في تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية.
وبعد أن قدم المدير التنفيذي للجنة جوائز الأهداف الإنمائية للالفية، مايكل جاكبسون، شرحاً عن الاسباب التي ادت الى منح الجائزة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، أعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في كلمة مسجلة وجهها الى الحضور عن عظيم شكره وتقديره للمبادرة التي منحت الأمم المتحدة بموجبها سموه الجائزة الخاصة بالأهداف الإنمائية للألفية. وقال سموه "إن هذا لشرف عظيم لنا ولمملكة البحرين، وأن مثل هذا التقدير الدولي يوضح بجلاء الجهود المميزة التي بذلتها حكومة وشعب البحرين وبالتعاون مع المجتمع الدولي في تحقيق جزء كبير من الأهداف الإنمائية للألفية.
وتسلم الجائزة نيابة عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، وزير الخارجية الشيخ خالد بن احمد آل خليفة حيث قام بتسليمها المدير التنفيذي للجنة جوائز الأهداف الإنمائية للالفية مايكل جاكبسون.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:27 ص

      مــــــــــــــــــبـروك يــا أمــيـر خـــــــــــــــــــــــلـــيــفــة

      نـــــــــــــعـــــــــــم شـــــــــــرف عــــــظـيـم لــكــل البحـــــــــــــــــــــريـــن

    • زائر 1 | 8:10 ص

      يستاهل ابو علي

      الف مبروك لسمو الامير خليفة

اقرأ ايضاً